خلوودالرياض
خلوودالرياض
السلام عليكم بنات كيفكم

انا ابي اسالكم من عندها دوره تجميل او حابه تشتغل كوافيره او خياطه في مشغل انا عندي مشغل جديد بالروضه بس لسه ماجبت عاملات فالله يعافيكم اللي تعرف في التجميل او تعرف كوافيره او خياطه ممكن تشتغل عندي تدلني عليها ومالها الا الدعاء والاجر وشكرا......
اللي تعرف تراسلني عالخاص لان صفحاتكم كثيره......
مصممة عالم حواء
Malena Malena :
بنات اللي سجلوا بهالموقع www.hawaajobs.com احد منكم لقى وظيفة او راسلوه عن وظيفة بالسعودية ؟ تدرون انا وش سووا فيني .. مو صح اذا سجلنا يرسلون معلوماتنا لشركتين كتوصية ؟ أنا مسوين لي توصية عند شركة بمصر !!! وانا وش يوديني مصر ! مو الموقع سعودي ؟ وشلون يسويلنا توصيات بمصر !! الحمدلله اني ما دفعت لهم بس
بنات اللي سجلوا بهالموقع www.hawaajobs.com احد منكم لقى وظيفة او راسلوه عن وظيفة بالسعودية...
هلا بك احتي
يسعدلي مساك

بعد ما قريت هجومك على موقع وظائف حواء والي كنت انا عكسك تماماً فكنت في كل موضوع احط لهم خبر حتى تلاقين في توقيعي رابط لهم لاني اضن بهم الخير.

لكن بعد ما شفت هجومك قلت لنفسي شكلي قاعده اسوي دعاية مجانية لموقع لا يحسن تسويق السيرة الذاتية.

قلت لنفسي خل اسأل الموقع عشان ما اظلمهم فكانت هذه رسالتي لهم :

وجاء ردهم كما يلي :

بعد ردهم المقتع شكرت لهم وقلت في نفسي الحمد لله ان إدارة الموقع لم تخيب الضن بها، وان ما ورد منك ما هو الإ لبس في الموضوع فسيرتك الذاتية لا اضن انه لا يوجد غير هذا الموقع يعرفها.

عموماً اشكرك جزيل الشكر على تنيهك وبحول الله تجدين لك وظيفة ليس في السعودية فقط بل وفي مدينتك والحي كذلك :)
عبير الرياحين
هلا بك احتي يسعدلي مساك بعد ما قريت هجومك على موقع وظائف حواء والي كنت انا عكسك تماماً فكنت في كل موضوع احط لهم خبر حتى تلاقين في توقيعي رابط لهم لاني اضن بهم الخير. لكن بعد ما شفت هجومك قلت لنفسي شكلي قاعده اسوي دعاية مجانية لموقع لا يحسن تسويق السيرة الذاتية. قلت لنفسي خل اسأل الموقع عشان ما اظلمهم فكانت هذه رسالتي لهم : وجاء ردهم كما يلي : بعد ردهم المقتع شكرت لهم وقلت في نفسي الحمد لله ان إدارة الموقع لم تخيب الضن بها، وان ما ورد منك ما هو الإ لبس في الموضوع فسيرتك الذاتية لا اضن انه لا يوجد غير هذا الموقع يعرفها. عموماً اشكرك جزيل الشكر على تنيهك وبحول الله تجدين لك وظيفة ليس في السعودية فقط بل وفي مدينتك والحي كذلك :)
هلا بك احتي يسعدلي مساك بعد ما قريت هجومك على موقع وظائف حواء والي كنت انا عكسك تماماً فكنت...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معي شهاده دبلوم برمجة حاسب الي سنتين
وشهاده معارف وشهاده سكرتارية وكمان مستوين
انجليزي وكلها الحمدلله بتقدير امتياز اتمنى اشتغل بالادارة
سواء بالبنوك او اي مكان واتمنى ادارة اكتر من التدريس
وياريت تلاقولي وظيفه علشان عنجد طفشت من جلسة البيت
ومشكورين وتقبلوا تحيتى لكم
أم أغادير
أم أغادير
بكالوريس علم نفس اكلنكي وحاليا في رسالة الماجستير ...ننفع ولا نكمل نوم ؟؟ << حالتها من يوم اتخرجت من الجامعة والماجسير ما يشغل الوقت صراحة :(
بكالوريس علم نفس اكلنكي وحاليا في رسالة الماجستير ...ننفع ولا نكمل نوم ؟؟ << حالتها من...
مطلوب وظيفة بالسعودية أوالإمارات أوقطر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي ابحث عن وظيفة في مجال الصيدلة بأحدي المستشفيات العامة أو الخاصة علماً بإني خريجة صيدلة وأحمل الجنسية الكندية وأعمل حالياً بكندا وأجيد العربية والانجليزية وبعض الفرنسية وعلى دراية كبيرة بالحاسوب.
أرجو أن يجد طلبي هذا القبول .....فرغبتي كبيرة بالعمل في أحدى الدول العربية المسلمة.
فلسطين 2006
فلسطين 2006
مطلوب وظيفة بالسعودية أوالإمارات أوقطر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي ابحث عن وظيفة في مجال الصيدلة بأحدي المستشفيات العامة أو الخاصة علماً بإني خريجة صيدلة وأحمل الجنسية الكندية وأعمل حالياً بكندا وأجيد العربية والانجليزية وبعض الفرنسية وعلى دراية كبيرة بالحاسوب. أرجو أن يجد طلبي هذا القبول .....فرغبتي كبيرة بالعمل في أحدى الدول العربية المسلمة.
مطلوب وظيفة بالسعودية أوالإمارات أوقطر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواتي ابحث عن وظيفة...
· شهادة ثانوية
· دبلوم تقنية مكاتب
· دورة في برنامج معارف.
برنامج أدوبي فوتوشوب

تريد العمل في اي شيء فهي بأمس الحاجة اليه..حتى وان كان العمل في غير التخصص
المدينة الأحساء

يعطيكم العافيه