nasma26
nasma26
السلام عليكم ورحمة الله..
حبايبي ..اللي تبي تكسب اجر..عندي خادمة غمرها واحد وثلاثين سنة..سمرا وايييييد..تشتغل بالبيوت..وهي وايد شاطرة..مستعدة تسافر لاي بلد..متزوجة..وراجلها له مرة ثانية..مايشتغل..عشان الشركة اللي كانت تشغله سائق..عملت افلاس..وسرحت كل الموظفين..هي امينة وتخاف ربنا..وحتى زوجها محتاج عمل اذا كان متوفر..المهم هي اولا..عشان هي اللي تصرف على امها الكبيرة فالسن..ولكم الاجر والثواب عند الله..
nasma26
nasma26
السلام عليكم ورحمة الله..
عندي كوافيرة حاملة دبلوم..وايد شاطرة تتقن جميع التسريحات والقصات للكبيرات والصغيرات..وعندها خبر..امينة وتخاف ربنا..من المغرب ..مستعدة تشتغل فاي بلد..اللي تبي تشغلها الله يرزقها جنة الفردوس الاعلى يارب..تكتب لي عالخاص..
عنودان
عنودان
أخوي د. سعيد العبدالعزيز مشكوووووووووورين على هذه المبادرة الطيبة...وجزاكم الله ألف خير...

بس يا ليت تخبرنا بموعد الدورات التي ستعقد بإذن الله.....

وشكرا مرة ثانية ...
أقلام
أقلام
up
حديث من القلب
حديث من القلب
اللي أعرفه عند التقديم للوظيفه .. الأوراق المطلوبه تكون : 1- السيره الذاتيه CV أو Proffesional Resume 2- صورة جواز السفر 3- صورتين شخصيتين .. لكن من الأفضل عدم تقديم صوره إلا إذا طلبوها .. يعني خليها معاج فالشنطه وإن طلبوها عطيهم ..
اللي أعرفه عند التقديم للوظيفه .. الأوراق المطلوبه تكون : 1- السيره الذاتيه CV أو Proffesional...
بسم الله الرحمن الرحيم
c.v

الايميل:-mayadafakhry_elec@yahoo.com

المهنة:-
مهندسة حاسبات ونظم
تقدير:- جيد جدا مع مرتبة الشرف الخامسة على الدفعة مايو 2004
المشروع:- mobile computation تقدير:- امتياز
جامعة :- هندسة المنصورة

المهارات:-
مساعد باحث بكلية هندسة
مهارات الكمبيوتر-
• Vb.net
• C++
• icdl
• fortran
• مستخدم ممتاز:- الاوفيس-الانترنت
• شبكات
• html

الخبرات:-
مساعد باحث بكلية هندسة
تدريس اولى الكترونيات بكلية هندسة فى مادتين الديجيتال والفورتران(برمجة)
حاصلة على تمهيدى ماجستير

اريد عمل مناسب فى الشارقة او عجمان للاتصال على الايميل الموضح