بنت نوره والنعم
بنت نووره كيف اخيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو فاهمتكبنات المشكله كل يوم تززززيد0000000000 البنت وجهها شااحبراحت لاكثر من مستشفى يقولون التهاااب عندها وتاخذ علاجات بس من دون اي جددوى
بنت نووره كيف اخيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو فاهمتكبنات المشكله كل يوم تززززيد0000000000 البنت وجهها...
اسألي اي وحده كبيره عن طبيبات شعبيات للأطفال وثقه وروحي لها
وترى الطب مايعترف بهالمرض..

الأخيه مرض يصيب الأطفال ويكون الطفل دايم يصيح ولونه شاحب او ازرق بور لك موضوع كان هنا عن امراض الأطفال وبجيبلك الرابط
بنت نوره والنعم
تفضلي
يتكلم عن امراض الأطفال بس للأسف كنت اعتق انهم تطرقو للأخيه بس ماجابو خبرها فيه وحه بالرياض اسمها ام الموسى اسألي عنها وانا ترى مااعرف رقمها
غربه حتى الموت
يتكلم عن امراض الأطفال بس للأسف كنت اعتق انهم تطرقو للأخيه بس ماجابو خبرها فيه وحه بالرياض اسمها ام الموسى اسألي عنها وانا ترى مااعرف رقمها
يتكلم عن امراض الأطفال بس للأسف كنت اعتق انهم تطرقو للأخيه بس ماجابو خبرها فيه وحه بالرياض اسمها...
أولا لابأس طهور ان شاء الله --- افحصوا قياس السكري 0000 ضروري وبسرعه 000000
الأشـواق
الأشـواق
الله يشفيه يارب ويخليها لكم ياليت اقدر افيدك
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
الله يشفيها شفاء عاجلا غير آجل

أختي لو بحثتِ في جوجل عن التهابات المسالك البولية عند الأطفال راح تلقي معظم الأعراض التي ذكرتيها موجودة

عشان كذا اقول لا تستعجلوا في الحصول على النتيجة

استمروا على العلاج وبعدين اعرضوها على استشاري او طب شعبي ولو اني لا أحبذ هذه النقطة

نقلت لك هذه النقاط يمكن تفيدك بشيء

الوقاية والعلاج لإلتهابات المسالك البولية عند الأطفال :

يتم التشخيص عبر الفحص الدقيق وفحص البول، وحسب التشخيص يكون العلاج. والعلاج يكون بالإجمال عبر المضادات الحيوية، وتفادي الأسباب المؤدية إلى هذه الالتهابات، والمتابعة الدقيقة من قبل الأهل والطبيب، ويكون العلاج بحسب نوع الالتهابات والحالة الصحية التي وصل إليها الطفل، وكذلك المرحلة العمرية.

ويمكن أن يعالج الطفل في المنزل لمدة 10 أيام تقريباً، وتكون المتابعة ضرورية بعد ذلك لإجراء فحص البول. وفي حالة التهاب الكلى يمكن أن نضطر لإعطاء العلاج في المستشفى في غالبية الأحيان، وهذا هو الأفضل، للحصول على نتائج مضمونة، ولعدم الوقوع في مضاعفات ومطبات مستقبلية.

أما فترة العلاج في المستشفى فتتراوح تقريباً لمدة أسبوع أو أكثر، على أن يستمر العاج في المنزل لفترة أخرى تمتد من أسبوع إلى أسبوعين.

كما أن وجود الجرثومة من دون التهاب يتطلب علاجاً، إلا في حال ظهور التهاب وحرارة، أو في حال وجود تشوهات خلقية في منطقة المسالك البولية.

مضاعفات إهمال العلاج:

إن علاج التهابات البول عند الرضع والأطفال مهمة جداً، لأنها عدا عن الإصابة الآنية، فهي مصدر لتفاعلات مرضية في الجسم، وتؤدي على المدى البعيد لأمراض الضغط وقصور الكلى.

وتشخيص التهابات البول الدقيق مهم جداً لسببين:

1- للتعرف على الأولاد الأكثر عرضة لمضاعفات طويلة الأمد في الكلى ومعالجتها.

2- لتفادي علاجات وفحوصات لأولاد ليسوا في حاجة فعلية إليها.

مع العلم أن هذا المرض يصيب 5% من البنات ويصيب 1% من الصبيان خلال مرحلة الطفولة. وتحدث غالبية حالات التهاب البول في أول سنة من عمر الصبيان. وعند البنات يتكون أول عارض قبل سن الخامسة وبعدها، كما يمكن أن يتكرر عند الفتيات بعد ذلك بنسبة قد تصل إلى 80% في غضون 12 شهراً.