كل العصلاااااان يطبوووون هنا بسرعه لاشوف ولاعصله برا

الصحة واللياقة

السلام عليكم..
كفكم ياحلوات ان شاء الله بخير..
المهم انتوا يالعصلان<<علمي نفسك
مامليتو من النحف انا طفشششت ابي اسمن واطلع
دبدوبه
حلوه
عندي خدووووووووووووود
جسمي راااااايق
واشياء ثانيه من الي انتو عارفين:S_45:
لاكن اقول اللهم لك الحمد ولازم الواحد يطور من نفسه شوي
يعني ماني نحييييييفه مرررره لا لاكن نحيفه ماني رويانه وناس تقول وشتبين بالسمن وناس تقول اسمني شوي الا اغلب الناس تقول اسمني كلي كلي والا ماعندكم اكل:hahaha:..ووجهي مو طويل ولا مليان عادي زوين مامن زود وصحتي زينه لاكن نبي خدوووووود مو نص خد!!
خصوصا اني قد سمنت بعد ماحملت 16 كيلو وبعدها بشهر ونص نحفت هال16 كلها مره وحده
يعني كان الكيلو ات هذي تقولي كل يمد رجوله على قد لحافه!!!!
يعني ماصدقت اسمن اول مره اسمن كذا ماعمري حتى سمنت 3كيلوا بشهر ابد او شهرين وبالاخر طاااااااارت الكيلوات ويافرحه ماتمت:06: حتى بوقتها الكل يقول جسمك رووووعه وطالعه لك خدووود:32: وووووو..ولاكن هيهات هيهات رجعت لطير ياللي..:icon33:
عاد اللحين اناشد كل عصلا طفشت وطقت كبدها تساااااعدني اننا نسممممممن
يعني اللي عندها خلطه جربتها والالا لا تحطها هنا او فيه احد سمن تعرفه تقول لنا وش بلع
واللي عندها تخمين حلو بينفعنا بعد تحطه هنا
اي شي اي شي:crap:
وقبل كل شي نقوووووول بنسمن بشهر يعني بشهر لوكيلو مايخالف اهم شي بشهر لااااازم نسمن..نتحدى انفسنا
صدقوني بالتحدي والاصرار بنسمممممممن
ويالله نبي ردوووووووووووووود
نبي تفااااااااااااااعل..واذا شفت الردود اكيد بتحمس واكتب كل اللي اعرفه بس مابي اكتب اللحين ومانا مادري فيه احد بيعبرني والا لاا وان شاء الله انكم ماتقصرون ابد

انتظركم ..
39
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*دلوعة خالتها*
صدقيني مااااااا ينفع
وفي اشياء تفيد ناس وناس لا
انا طفشت تخيلي وزني 48 و طولي فوق الـ160 >>>> تخيلي الشكل عاد
هيكل عضمي وابشرك الخدود غيران

انا احس المشكله هرمونات:44:
&quot;جميلة&quot;
&quot;جميلة&quot;
شوفي اللي يبغى دح ما يقول اح

في شىء يسمن ولاو بعد يكبر الصدر واللي انتي خابرته بس ترى ريحته شينه انا جربته فترة وتركته ما تحملت اللي هو حلبة وكل جسم يختلف عن الثاني ناس يسمنهم حلويات وناس يسمنهم الرز وناس يسمنهم سعة الصدر الله يرزقنا هالسعة

والله يرزقنا شيحمات تغطي عظامتنا قولوا امين
اخت حمد
اخت حمد
لــــــــــــــي عوده
نور البربرى
نور البربرى
نصيحة يا اختى كلى كويس وخصوصا وجبة العشاء وبعد كل وجبة كلى حلويات غنية بالسكر واشربى حلبة حصا وحلبة محوجة باستمرارولاتشربى الشاى بكثرة وخصوصا بعد الاكل مباشرتا والحلاوة الطحنية رائعة واهم حاجة اتعشى كويس *****
عيـــ الصقرـــون
ما.................أقوووووووووول الا الله يخلف عليناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا......