وطني السودان
وطني السودان
السلام عليكم..
احسن تروحي لواحدة مخصوصة تشيل لك شعر وجهك بالخيط

انا بصراحة اسوفها احسن طريقة
لاني جربت الموس ووطلع لي حبوب
وجربت الكريم وكمان طلع لي حبوب

فعلى ما اظن الخيط هو الانسب للبشرة الحساسة

واهم حاجة تسويها بعد الحف
انك تحطي ماسك بارد
لان الوجه يكون يا ويلي يا ويلي محمريعني مثلا شوية كستر بموية باردة

والله يوفقك ......
أم ميثا
أم ميثا
انا الحساس
الصرصورة
وطني السودان

أشكركن حبيباتي على الإفادة :26:
فتوش
فتوش
الكثير منا يعاني ظهور الحبوب الصغيرة المتناثرة بعد ازالة الشعر بالحلاوة واللي تشوه الجلد وماتخلينا نتهنا بالنظافة والصفاء
حاولت اجمع لكم طرق ووصفات تساعد على منع الظهور وبكتبها لكم حتى تعم الفائدة جمعيا بأذن الله:

الطريقة الأولى: رحت مرة الصالون وسألتهم عن أي شي يخفف او يمنع الحبوب فقالولي: انهم ينصحون الأغلبية بعد الشيل بالحلاوة وبعد الأستحمام بالماء البارد انهم يحطون طماطم وطبعا بعد عصره على الأماكن اللي يطلع بالعادة فيها الحبوب ولمدة ساعة او ساعتين باليوم ولمدة يومين او ثلاثة... وحتى لو مالحقتوا وطلع لكم حبوب فالطماط احسن علاج للحبوب في انه ينشفها بسرعة ويخفي الأثر

الطريقة الثانية:بعد النزع حطيلك ملعقتين نشا أو كاسترد ويخفف بماي وشوية ماي ورد على الجسم كامل لحد ماينشف.لأن النشا والماي ورد معروف عنهم انهم مواد قابضة للمسام وخصوصا ان المسامات تكون مفتوحة حزتها مما يساعد في تراكم الوساخ والدهون وبالتالي ظهورها على شكل حبوب.....
المهمممم ما أطول وبعدها تاخذين دش وتفركين جسمك بالزيت الزيتون والملح فقط ... بعدها غسلي جسمك عادي بأي صابون استحمام

الطريقة الثالثة: مرهم من الصيدلية اسمه(fucidine) أول ماتشيلين تدهنيه على المكان وتستخدميه في اليوم مرتين او ثلاث لمدة يومين او ثلاث

الطريقة الرابعة:ايضا مرهم اسمه (novartis)_(vioform-hydrocortsone) ,بس للأمانة المرهم مفعولة قوي من اول مرة لكنه يحتوي على الكورتيزون

وفيه اللي منهم يستخدم الفازلين أو الماي والماي ورد او الحليب والماي ورد ووووووو .............

ملالالالالالاحظة مهمة: الأكثرية بعد شيل الحلاوة يفركون جسمهم بالليمون والسكر او الملح والزيت الزيتون..... الطريقة غلط غلط غلط
واسفة بس لأن الليمون يحرق الجلد لأن المنطقة تكون متهيجة ذاك الوقت ومع الوقت بترد المنطقة اغمق من قبل وفوق هذا الليمون يكسر الشعر فيخليها تطلع تحت الجلد

وسوووري خواتي طولت عليكم بس اتمنى تستفيدون
هذا الموضوع عندي حافظتة في جهازي وحبيت انكم تستفيدون
honey_lipes
honey_lipes
انا اشيل شعر وجهي بالخيط واحط مباشرة بعده كريم من الصيدليه اسمه فيسدين وبصراحه رووووووعه :26:
مزيونة قطر
مزيونة قطر
السلام عليكم

هل يؤلم الحف ؟
طبعا يعوور .. وخصووصا منطقة الشواارب :06:

وكيف أقلل من الآلام أثناء الحف؟؟
للوجه ماظن فيه شي يقلل .. بس جربي الثلج ممكن يفيد :16:

هل يسببلج حبوب؟
على حسب اللي تحفلج اذا كانت شطوره ولا .. ولالالالازم بعد الحفاف .. للبشره الحساسه الفيوسادين

وللبشره العاديه ثلج + ماء وررررد .. مهم وايد

وكيف تتعاملين مع الحبوب ومتى تخوز؟
بالنسبه لي الحبوب مااتطلع الا اذا غيرت اليد اللي تحف لي .. لأنني متعوده على وحده هنديه بسسسسس شااطره وايد
هل زاد الشعر بعد ما حفيتيه؟

مالاحظت لأني اصلا ماخليه يطول واايد :29:

هل تستطيعين الآن الإستغناء عن الحف؟
لاطبعا .. مستحييييييييييييييييييييييل

هل للحف أثر على المكياج؟ يعني مكياجج صار أحلى لأنه البشرة صافيه خاليه من الشعر؟
وااااااااااااااااايد .. يغير الشكل

كيف أقلل من الآثار السلبيه الناتجة عن الحف بعدين؟

مافي سلبيات غير الحبوب تقريبا وممكن الترهل بشكل بسيط .. ااذا تحفين واايد .. مثلا كل اسبوع :(

وممكن تتغلبين على هالاشيا .. بالعنايه .. يعني بعد الحفاف على طول .. ثلج + ماي ورد ..

ولاتنسين ابتعدي عن الاشيا اللي تطلع شعر .. مثل الدجاج . والوجبات السرييعه

ولاتحفين بالشمع والحلاوه ..ياخيط يابلالاش

واسمحوولي عالطواله .. وربي يوفقنا كلللنا

:26: