هبة نسيم
هبة نسيم
ماني موظفة,لكن والله لو يطلب عمري فداه:26:
محترمة
محترمة
أنا ماني موظفه بس لو أني موظفه ما أبخل عليه بشي أصلا كلي حلاله لويبغى عيوني أعطيها أيه لأنه هو ماقصر معي بش يعطيني اللي أنا أبي
أنا بصراحة أستغرب من اللي موظفه وما تساعد زوجها
الله يعافيهم ولا يبلانا
**نسيم الفجر**
**نسيم الفجر**
في رأيي
أن المرأة تعرف زوجها وتعرف حالتهم ووضعهم
هل الوضع يتطلب أن يتشاركو مع بعض أم لا
كذلك يختلف الرجال من مكان لآخر في بعضهم عندهم عزة نفس مايطالعون فلوس الحرمة حتى لو ماعنده هذا أكيد ترحميه وفي بعضهم حتى لو عنده مال قارون فلوسه على عيون حرمته مايبغاها تملك شي مثل هذا النوع سدا للمشاكل تساعده وفي نفس الوقت تثبت حقها لأن من حقها هذا الشي إذا كان المبلغ التي بتساهم فيه كبير لبناء بيت مثلا لأن المرأة ضعيفة وتحتاج وماتعرف إيش مخبلها الزمن والزوج إذا مايقدر يصرف مهم المرأة تشارك في البيت لكي تسير دفة الحياه ،النسبة تعتمد على وضعهم وعدد الأولاد وأهدافهم المستقبليه
بس نصيحة فلوس المرأة سلاح ينفعها للزمن إذا كان بالإمكان إدخاره وظروف الحياه الزوجيه مستقرة
ريوف55
ريوف55
شكرا يالغاليات على الردود والمشاركة الفاعلة والهادفة حقاً.

الملاحظ على صاحبات الردود مايلي:

القسم الأول : غير موظفات وأغلبهن يؤيدن مساعدة الزوج ومشاركتة وعدم البخل عليه ولو بالنفس.
وهذا أمر وشعور تشعر به الزوجة التي تفتقد لهذه الصفة ولكن بمجرد حصولها على الوظيفة والراتب سيتغير الحال .

القسم الثاني : الموظفات , وقد انقسمن إلى قسمين :

1- منهن من تشاركه الراتب وتدفع ويدفع وتسير دفة الحياة(بسبب الظروف المعيشية, ودرء للمشاكل). :06::44:

2- منهن من لا تشاركه بل ترى أن عليه تحمل النفقات بكاملها, وراتبها لها(وهذا رأي الشرع الذي كفل حق المرأة وأعطى الرجل حق القوامة بما فضله الله على زوجته). :27:

وساترك لكن التعليق.:33:
عاشقة التصميم
**نسيم الفجر**
عضوة فعالة

تاريخ التسجيل » Jun 2003
البلد »
عدد المشاركات » 328
في رأيي
أن المرأة تعرف زوجها وتعرف حالتهم ووضعهم
هل الوضع يتطلب أن يتشاركو مع بعض أم لا
كذلك يختلف الرجال من مكان لآخر في بعضهم عندهم عزة نفس مايطالعون فلوس الحرمة حتى لو ماعنده هذا أكيد ترحميه وفي بعضهم حتى لو عنده مال قارون فلوسه على عيون حرمته مايبغاها تملك شي مثل هذا النوع سدا للمشاكل تساعده وفي نفس الوقت تثبت حقها لأن من حقها هذا الشي إذا كان المبلغ التي بتساهم فيه كبير لبناء بيت مثلا لأن المرأة ضعيفة وتحتاج وماتعرف إيش مخبلها الزمن والزوج إذا مايقدر يصرف مهم المرأة تشارك في البيت لكي تسير دفة الحياه ،النسبة تعتمد على وضعهم وعدد الأولاد وأهدافهم المستقبليه
بس نصيحة فلوس المرأة سلاح ينفعها للزمن إذا كان بالإمكان إدخاره وظروف الحياه الزوجيه مستقرة