عيونك حبيبي
عيونك حبيبي
يابنات انا احتاج اسماء الجامعات اللى فى بوسطن فيها هالتخصص مشكلتى مااعرف انجليزى ولا كان دورت بنفسى

انتظر مساعدتكم
صوغة7
صوغة7
التربية الخاصة تخصص سقيم في بلد لا تحترم هذه الفئة والله اسوء قطاع قطاع التربية الخاصة مرمطة وبهذلة وخصوصا اذا بتزاولين عملك هنا بالسعودية واما لو طموحك التوجية او ادراة عليا بهذا التخصص فلن تسلمي من الدعاء عليك وانا اقول استخيري وابعدي عن هالتخصص الا اذا هدفك انساني قد يتحقق في قطاع خاص تخدمي فيه تلك الفئة موفقه
pinklips
pinklips
السلام عليكم
بنات الموضوع من عنوانه

انا درست اول سنة بكلريوس و هذه اخر ترم الي في السنة الاولى

و الان لازم اختار التخصص الدراسي للسنة المقبلة

انا عموما احب مجال العلوم و بالبداية كنت حابة اختصاصي يكون biochemstry لانه يجمع بين مادتين

بعد ما اخذت الاحياء و الكيمياء ما حبيت الكيمياء و قسم الفيزيولوجي في الاحياء كثير و هذوله الشغلتين هم المقومات لبرنامج biochemistry بس بنفس الوقت حبيت قسم ال ecology

السنة هذه الجامعة ضافت برنامج جديد biodiversity, ecology, evolution التنوع الحيوي, البيئة و التحول
هسة قررت اخذ هالتخصص و ان شاء الله ما اغيير رايي مرة ثانية

الان السؤال شنو المميزات الي ساعدتكم على اختيار اختصاصكم؟
لان اريد اقرر من دون ما ارجع في قراري
اتمنى التفاعل
رغد الحياة
رغد الحياة
السلام عليكم بنات الموضوع من عنوانه انا درست اول سنة بكلريوس و هذه اخر ترم الي في السنة الاولى و الان لازم اختار التخصص الدراسي للسنة المقبلة انا عموما احب مجال العلوم و بالبداية كنت حابة اختصاصي يكون biochemstry لانه يجمع بين مادتين بعد ما اخذت الاحياء و الكيمياء ما حبيت الكيمياء و قسم الفيزيولوجي في الاحياء كثير و هذوله الشغلتين هم المقومات لبرنامج biochemistry بس بنفس الوقت حبيت قسم ال ecology السنة هذه الجامعة ضافت برنامج جديد biodiversity, ecology, evolution التنوع الحيوي, البيئة و التحول هسة قررت اخذ هالتخصص و ان شاء الله ما اغيير رايي مرة ثانية الان السؤال شنو المميزات الي ساعدتكم على اختيار اختصاصكم؟ لان اريد اقرر من دون ما ارجع في قراري اتمنى التفاعل
السلام عليكم بنات الموضوع من عنوانه انا درست اول سنة بكلريوس و هذه اخر ترم الي في السنة...
بالنسبة لي انا كنت مقرره على قسمي من يوم ماكنت في ثالث متوسط
وكان اختياري على اساس
==> تكلمت مع ناس خريجه من نفس القسم واخذت رايهم بكل صراحه وعرفت السلبيات والايجابيات
==> هل راح اقدر الاقي وظيفه سواء كنت في السعوديه او في كندا
==> هل راح استفيد من القسم بشكل شخصي يعني لو ما اشتغلت هل راح اقدر اطبق اللي درسته في حياتي الشخصيه؟
==> هل عندي المهاره والمعلومات الكافيه للقسم هذا؟

بس افضل طريقه لاختيار القسم انه تدرسي اول سنه في الجامعه
undecided major
وياخذو فيها كورسات منوعه من اقسام متعدده والكورسات هذي ماتروح عالفاضي لانه تنحسب في البكالوريوس على انها elective
كثير من صديقاتي دخلو الجامعه على اساس يدرسو علوم والان كملو باقسام مختلفه نهائيا مالها علاقه بالعلوم

بالتوفيق يارب
:)
pinklips
pinklips
السلام عليكم بنات الموضوع من عنوانه انا درست اول سنة بكلريوس و هذه اخر ترم الي في السنة الاولى و الان لازم اختار التخصص الدراسي للسنة المقبلة انا عموما احب مجال العلوم و بالبداية كنت حابة اختصاصي يكون biochemstry لانه يجمع بين مادتين بعد ما اخذت الاحياء و الكيمياء ما حبيت الكيمياء و قسم الفيزيولوجي في الاحياء كثير و هذوله الشغلتين هم المقومات لبرنامج biochemistry بس بنفس الوقت حبيت قسم ال ecology السنة هذه الجامعة ضافت برنامج جديد biodiversity, ecology, evolution التنوع الحيوي, البيئة و التحول هسة قررت اخذ هالتخصص و ان شاء الله ما اغيير رايي مرة ثانية الان السؤال شنو المميزات الي ساعدتكم على اختيار اختصاصكم؟ لان اريد اقرر من دون ما ارجع في قراري اتمنى التفاعل
السلام عليكم بنات الموضوع من عنوانه انا درست اول سنة بكلريوس و هذه اخر ترم الي في السنة...
تسلمين حبيبتي رغد على ردك
صحيح الجامعة سوت عدة جلسات لمقابلة البروفوسور الخاص بكل قسم بس انا ما صارلي مجال اروح
حاليا سويت موعد مع اخصائية اكادمية علمود نفس الموضوع

بالنسبة لتغيير البرنامج كثير ناس ما تثبت على برنامج معين و يغيرون اختصاصاتهم بس انا مشكلتي ما عندي وقت اريد ادرس و اتخرج بوقت سريع لان عندي اطفال
و شكرا على ردك مرة ثانية

وين الباقيين
احب اسمع رايكم