شيخة الذوق
شيخة الذوق
الله ينور بصيرتك
طيوووفه الحلوووه
ياعمري عليك هذا زمن الوسخات والرفل
شوفي زوجة اخوي اقسم بالله انها زبالة هي وبزرانها كنهم شحاذين من الاهمال
ووسخة ومهملة وماتحرك من مكانها و24 ساعة زوجها يجيب من المطاعم عيشتهم 8 سنين
وصابر ولايشوف طمالة ولا شي
تجي عندنا بالاجازات اقسم بالله يجينا انهيار عصبي قارفتنا بحياتنا وكل يوم مسوية مشكلة
واهلها طاردينها من 8 سنين من رفالتها وبزرانها شياطين وعادي صابر عليها ومتلطم على تبن
الوقت هذا وقت القوية والشينة والرفلة
طنشي اختي واذا ماقدرتي تصبرين بيني له انك تدرين ربك ينتقم لك ولنا ويفرجها علينا اجمعين
امووورة الكون
يا حياتي والله انقهرت عليك زوجك عايش في نعمة وهو مو حاسس فيها ما شاء الله عليك
بس سوي زي ما قالت اختي زي العسل ونفذي كلامها لان زوجك ما يتادب لحد ما يفقد اهتمامك فيه
دمعة الرحيل
دمعة الرحيل
اكثري من الاستغفار ولا تواجهينه لكن تكلمي عن الخيانه وكيف الزوج يخون زوجته ولو حصل معك كذا كنتي سويتي اشياء منها مثلا عدم مساعدته في المصاريف وهدديه بس بطريقه غير مباشره وان الزوج اللي يصرف فلوسه في خرابيط ما يستاهل زوجته تساعده وتكلمي كان مو هو المقصود يمكن يحس
هدؤ1
هدؤ1
ياعمري عليك هذا زمن الوسخات والرفل شوفي زوجة اخوي اقسم بالله انها زبالة هي وبزرانها كنهم شحاذين من الاهمال ووسخة ومهملة وماتحرك من مكانها و24 ساعة زوجها يجيب من المطاعم عيشتهم 8 سنين وصابر ولايشوف طمالة ولا شي تجي عندنا بالاجازات اقسم بالله يجينا انهيار عصبي قارفتنا بحياتنا وكل يوم مسوية مشكلة واهلها طاردينها من 8 سنين من رفالتها وبزرانها شياطين وعادي صابر عليها ومتلطم على تبن الوقت هذا وقت القوية والشينة والرفلة طنشي اختي واذا ماقدرتي تصبرين بيني له انك تدرين ربك ينتقم لك ولنا ويفرجها علينا اجمعين
ياعمري عليك هذا زمن الوسخات والرفل شوفي زوجة اخوي اقسم بالله انها زبالة هي وبزرانها كنهم شحاذين...
اسنغفري الله لا تتكلمين في زوجة اخوك حتى لا تعتبر غيبه الله يغفر ذنوبنا جميعا