يور ماكس علاج جديد وطبيعي لضعف التبويض...!<< قديم

تأخر الحمل

السلام عليكم

أسأل الله العلي العظيم ماتجي السنة القادمة الا وكل وحده ولدها بيدها ياااااااااااااااارب

انا عندي التبويض صفر وطفشت من الادويه الحمدلله على كل حال والدوره ماهي منتظمه ماتنزل الا بحبوب
قلت لازم اصلح نفسي باذن الله بدون تدخل كيماوي ماخربنا الا هو

ورحت لصيدلية ارمال اكيد كلكم تعرفونها طبيعيه وفيتامينات روووعه صراحه..

قلت له عطني علاج ينشط التبويض وفي نفس الوقت ينظم الدورة فعطاني يور ماكس(Your Maxx )

وقال هذا ممتاز ويفرق بإذن الله 70% وبعد شهر سوي تحليل وشوفي

قلت ابغى علاج للألتهابات قال هذا كمان حلو ليش اكذب عليك واعطيك شي ثاني

انا اخذته وتوكلت على الله توني لي يوم باديه فيه وان شاء الله ياااارب اخبركم بحملي

واشرب بردقوش ومليسيا وشمر ويانسون

المهم لون علبته بني غامق وعليه لاصق وردي مكتوب عليه اسمه وسعره 150 ريال. هل فيه وحده جربته اتمنى تفيدوني

بحثت في قوقل ما حصلت شي

هل فيه وحده كان تبويضها صفر وحملت والامل بالله كبير, وكمان يابنات اللي عندها حل نهائي للالتهاب
تدلني اخذت تحاميل مافادت حيل يخف ويرجع
حتى في العلاقه احس موت حراره والم وااااسفه طولت عليكم,,,

ربي لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
13
17K

هذا الموضوع مغلق.

متى تتحقق احلامي
ماعندي علم الله يجعل فيها الشفاء وتحملين يارب
ام ريما 9
ام ريما 9
ماعندي علم الله يجعل فيها الشفاء وتحملين يارب
جونسره
جونسره
الله كريم
المصممة ندى
المصممة ندى
ماعندي علم حبيبتي

بس بخصوص الالتهابات جربي الاغتسال بلتر ماي عليه ملعقه خل

اذا ما جاب نتيجه

دش مهبلي من شاي البردقوش اعرف وحده تقول سنيييييييين ما عالجني بعد الله الا هو

بس عن تجربتي انا ما استخدم الا الخل وتحاميل اشتريها من وحده ب50 ريال حرمة كبيرة شعبيه بس ما شاء الله رائعه
مكوناتها اتوقع محلب ومره وملح فارسي وكمون و ينعجن بزيت زيتون او عسل تستخدم 4 ايام بعد الدورة

يمكن تاخذين مضادات حيوية كثير لان المضادات تقتل البكتيريا النافعه بعنق الرحم وتبدا مشاكل الالتهابات
او ما تنشفين زين من الماي او المنطقه دايم مكتومة او زوجك فيه التهابات هو يسببها لك كل ما تعالجتي منها لازم هو يفحص

ما تشوفين شر
**حبيبي زوجي**
**حبيبي زوجي**
ماعندي علم حبيبتي بس بخصوص الالتهابات جربي الاغتسال بلتر ماي عليه ملعقه خل اذا ما جاب نتيجه دش مهبلي من شاي البردقوش اعرف وحده تقول سنيييييييين ما عالجني بعد الله الا هو بس عن تجربتي انا ما استخدم الا الخل وتحاميل اشتريها من وحده ب50 ريال حرمة كبيرة شعبيه بس ما شاء الله رائعه مكوناتها اتوقع محلب ومره وملح فارسي وكمون و ينعجن بزيت زيتون او عسل تستخدم 4 ايام بعد الدورة يمكن تاخذين مضادات حيوية كثير لان المضادات تقتل البكتيريا النافعه بعنق الرحم وتبدا مشاكل الالتهابات او ما تنشفين زين من الماي او المنطقه دايم مكتومة او زوجك فيه التهابات هو يسببها لك كل ما تعالجتي منها لازم هو يفحص ما تشوفين شر
ماعندي علم حبيبتي بس بخصوص الالتهابات جربي الاغتسال بلتر ماي عليه ملعقه خل اذا ما جاب نتيجه...
الله يجزاك خير واياكم جميعا

حبيت اسئلك كيف اسوي دش مهبلي بالبردقوش
فيه شي في الصيدليه اسمه دش مهبلي اتمنى تفيديني