السجينة2

السجينة2 @alsgyn2

عضوة نشيطة

قم للمعلم وفه التبجيلا !!!

الملتقى العام

السلام عليكم اخواتي الكريمات والله ماعرف مين وين ابدا الموضوع جدا خطييير لانه يمس فئه غاليه على قلوبنا الا وهم فلذات اكبادنا الخلاصه ان ابنتي تدرس في الصف الرابع الابتدائي وطبعا المعلمه تستخدم العقاب البدني للطالبات الكسولات على كلام ابنتي وعقابها يتمثل في الصفع يعني اي طالبه ماحفظت او حلت الواجب يكون نصيبها كف من هذه المعلمه ونحن جميعا نرفض هذا الاسلوب المبني على قرار وزاري يمنع الضرب في المدارس طبعا هو في النهايه قرار على ورق يعني بعض المدارس تطبقه وبعض المدارس تمنعه علني ومن تحت الغطاء حدث ولاحرج ولان هذه المدرسه امنت العقاب وامنت الحساب فهي تصول وتجول في المدرسه وماخذه راحتها والمصيبه الاعظم انها تدرس البنات درس عن النهي عن الضرب بالكف ومستشهده باحاديث معروفه والحمدلله الى الان ابنتي لم تتعرض لكفها لانها ولله الحمد والمنه طالبه متفوقه الله يعين الكسلانات تخيلو يابنات بنتي تقولي ان وحده من الطالبات صفعتها لدرجه ان خدها تورم بصراحه مادري وين الاهالي عن الشكوى يمكن ياسو مثلي لان مديرة المدرسه عندها تعليمات صارمه توصل لدرجة طرد الامهات الى خارج المدرسه اذا لزم الامر:mad::mad:وانا من هذا المنتدى ارفع الى وزير التربيه واناشده بوضع حد لهذه المعلمه التي تجاوزت في ظلمها ونسيت ان هؤلاء الطالبات امانة عندها حسبي الله ونعم الوكيلونطابه بمحاسبتها اتمنى مشاركتكم معي في الموضوع ورفعه
11
918

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&تترا&
&تترا&
لاحول ولاقوة الا بالله
يااختي حتى مدارس الاولادحدث ولا حرج في الضرب
صديقة أم قشعم
صديقة أم قشعم
الله ذكرتينـــي ايـام مـا كنت ثالث ابتدائي ..
كـان عندنـا ابلة الله يذكرهـا بالخير كـانت كذا
مربيت فصلي ... اوووووهـ كنــا نخــاف منهـا مررررررررررره
بس تعطي كفووووف
مره نقلتني جنب بنت لان عندهـا قانون بنت ممتازة جنب كسلانـه عشان الممتازة تساعد اللي جنبهـا
وانـا نقلتني جنب وحده والله مرررره اعجتهـا كف طبعـا داايم تمسي وتصبح عليهـا البنت طاحت عــلي من قوتـه
وانـا عااد فكيتهـا بكيـــــــــــه .... يقال لك رقيقه ... بس السنـه اللي بعدهـا خلوهـا معلمـة دين
ويقولون صارت عســل

الله يدهـي المعلمـات ...
شيفيد الندم
شيفيد الندم
وربي انك مدري كيف انتي تعرفينها تضرب وتتقوى على هالضعوف وساااااااااااااااااكته ليش يااختي وربي لاروح للمدرسة والعن سابع جد لها ليش ياقلبي بنات الناس لعبة عندها تعاقبهم اي عقاب نفسي حرمان من درجات توقفهم بس ماتمد يدها جعل يدها الكسر ان شاء الله اللي ماتخاف ربها .. انا معلمة اكثر من 8 سنوات عمري مامديت يدي على بنت لانه ممنووووووع ولو رفعتوا شكوى لادارة التعليم بيجيها تحقيق ويمكن ينقلوها نقل تأديبي او يحولوها لمدرسة ثانوي عشان الطالبات الكبار يوروها شغل الله مو هالضعيفات تتقوى عليهم
وعود حالمة
وعود حالمة
يا اختي شهري بها
اكتبي اسمها واسم مدرستها ومديرتها حتى خلي تتأدب
اكتبوا عنهم بمنتدى الوزارة
واذا تعالت وتطاولت على بنات الناس اشكوهم حسبي الله عليها
ينسوون
ينسوون
وربي انك مدري كيف انتي تعرفينها تضرب وتتقوى على هالضعوف وساااااااااااااااااكته ليش يااختي وربي لاروح للمدرسة والعن سابع جد لها ليش ياقلبي بنات الناس لعبة عندها تعاقبهم اي عقاب نفسي حرمان من درجات توقفهم بس ماتمد يدها جعل يدها الكسر ان شاء الله اللي ماتخاف ربها .. انا معلمة اكثر من 8 سنوات عمري مامديت يدي على بنت لانه ممنووووووع ولو رفعتوا شكوى لادارة التعليم بيجيها تحقيق ويمكن ينقلوها نقل تأديبي او يحولوها لمدرسة ثانوي عشان الطالبات الكبار يوروها شغل الله مو هالضعيفات تتقوى عليهم
وربي انك مدري كيف انتي تعرفينها تضرب وتتقوى على هالضعوف وساااااااااااااااااكته ليش يااختي وربي...
طريقة غير حضارية المعالجة الخطا
زوجي معلم يناظر الشواذ واللواط من الطلاب وهو ساكت
لانه لو يتكلم ابوه بيجي ويزبد ويرعد ويلعن من يقذف ابنه ويتبلى عليه !
اصبح اغلب المعلميين سلبيين اتجاه اخطا الطلاب بسبب عداوة الوزاره واهلي الطلاب لهم
والان العلويين اللي هاجيين من سوريا قلبو المدارس وكر للدعاره