تنانير جينز

الأزياء والموضة

بنات ماعليش علي سؤالي ممكن تستغربونة بس اللجينز يناسب الصيف او الشتاء اكثر لاني اشتريت تنورة جينز وقماشة خفيف ماهو حرير وعمتي تقول اللجينز ماينلبس الا في الشتاء انا بصراحة ابيها للعيد خايفة البسها يسوم اللعيد يضحكوا علية بنات ماعليش تراء انا خبرتي ماهي هاك الزود بس لاتضحكون علي اتمني تعلموني ولكم جزيل الشكر انتضركم :44::)
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت مملوحة
بنت مملوحة
بنات ماعليش علي الاخطاء الاملائية
سوما القحطاني
انا احس الجينز ما يصلح للعيد اشتري لك تيور كامل اوفستان ناعم
شقآويهـ
شقآويهـ
الجينز ماله وقت معين

ينلبس بكل الفصصول سواء صيف او شتاء .,

اشتري لك فستان نعووم للعيد او طقم كآآمل يكون احسن .,
*nescafe*
*nescafe*
الجينز ماله وقت محدد وقماش اليجنز بيختلف في منه تقيل ومنه خفيف ومنه يجي كأنه قماش ناعم بس لونه وخياطته نفس الجينز ..
لو للعيد عمتك معها حق .. اجلينز العادي مابينفع .. انمااااااااااا ..
لو التنوره كان عليها تطريز وشك وفصوص شي فخم .. بينفع .. بتلبسيه مع بلوزه مناسبه .. واحيانا يجي عالتنورة قطع دانتيل مشكوكه متل اللي كان جايبهم سنتر بوينت قبل التخفيض بيطلعو كتير حلوين مع بلوزه دانتيل بيج ..
اما لو بس تنوره سادا بتنفعك للدوام جامعه او عمل او زياره لصاحباتك ..
@سندرلا@
@سندرلا@
الجينز ماله وقت محدد وقماش اليجنز بيختلف في منه تقيل ومنه خفيف ومنه يجي كأنه قماش ناعم بس لونه وخياطته نفس الجينز .. لو للعيد عمتك معها حق .. اجلينز العادي مابينفع .. انمااااااااااا .. لو التنوره كان عليها تطريز وشك وفصوص شي فخم .. بينفع .. بتلبسيه مع بلوزه مناسبه .. واحيانا يجي عالتنورة قطع دانتيل مشكوكه متل اللي كان جايبهم سنتر بوينت قبل التخفيض بيطلعو كتير حلوين مع بلوزه دانتيل بيج .. اما لو بس تنوره سادا بتنفعك للدوام جامعه او عمل او زياره لصاحباتك ..
الجينز ماله وقت محدد وقماش اليجنز بيختلف في منه تقيل ومنه خفيف ومنه يجي كأنه قماش ناعم بس لونه...
انا مع رأي الأخت