تعالوا شوي الله يخليكم ولايحرمكم غااااالي ياااارب..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم .. كيفكم حبايبي..

مو عارفه شلون أبدأ بس توني راجعه من الدوام إلا وأختي تقولي إن زواج بنات عماتي تحدد وتوهم وحده توها مملكه الأسبوع الماضي والثانية باقي في عيد الأضحى ولأنهم مأخذين أخوان.. أنا ماأقول هالكلام أحسدهم وإلا ماأحبهم بالعكس وربي إنهم زي أخواتي وعلاقتنا ببعض قوووووووووويه مرررررره بس تخيلوا أنا لي 6 شهور مملكه وللحين ماتحدد زواجي وكل الناس عيونهم علي لأني مآخذه واحد من برى الجماعه والمشكله إن خطيبي تعبان وعنده حسد خلاه مايقدر يتواصل معاي أبدا ورافض العلاج ورافض الزواج يتم ورافض الطلاق مع إنه يفكر بالطلاق ونفسيتي تعبااااانه عشان هالموضوع...
بنات تكفوووووون أدعوا لي إن الله ييسر أمري ويفرج همي ويشفي خطيبي عاجلا غير آجل ويرده لي كما رد موسى لحضن أمه وعيسى لأبيه وأن يجمعني به عاجلا غير آجل... أكتب لكم ودموعي تشاركني مررررررره تعبااااااانه نفسيتي والحمد لله ع كل حال راضيه باللي الله كاتبه بس حطوا نفسكم مكاني موقف مررررره صعب.. ماأقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل...

بنات أنا أختكم وبحاجة دعواتكم وتذكروا أن من دعا لأخيه المسلم في ظهر الغيب فهناك ملائكه تقول ولك بالمثل وتذكروا أن الدعوة مستجابه فلا تحرموني إياها تكفوووووووون....

حسبي الله ونعم الوكيل ع كل من ترد برد يجرحني لأني مو ناقصه تعب والله..
33
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم ريفانا
أم ريفانا
بنات والله العلي العظيم إن كل من دعت لي بمواضيعي اللي كنت أنزلها أول حول هالموضوع الله شاهد ماحرمتهم من دعواتي الصادقة وبكل وقت وأنتوا بعد والله ماأحرمكم منها بس أبيها من قلب صادق..
وردة بوك
وردة بوك
اللي هذا أوله ينعاف تاليه عزيزتي إذا خطيبك يعاني مثل مانتي تقولين وش حادك عليه لاتقولين حب ماحب مامدى يكون بينكم حب بدليل أنه مايتواصل معك
نصيحة استخيري ونفصلي عنه إذا هذا وضعه وربي بيرزقك اللي يستاهلك لاتستعجلين على رزقك
أأحلام
أأحلام
وهو عيسى رد لحضن أبيه
يا ناس لا تقولون أي كلام وبس
وبعدين
وش دخل موضوع زواج بنات عمك
في السالفة
أم ريفانا
أم ريفانا
الله يرضى عليكم ماأبي أحد يقول أنفصلي عنه لأنه مستحيل أسوي هالشي أنا وأنا متعلقه فيه وأحبه وأعرفه وأعرف أخلاقه.. الله يرضى عليكم راعوا مشاعري ماأتخيل آخذ غيره وأنا جلست فتره متواصله معاه بس التعب خلاه يبعد عني.. أبي دعواتكم وبس إن الله يشفيه وحتى لو طلقني بيظل طول عمره تعبان وبأظل أعاتب نفسي لأن اللي جاه كان بسببي بعد إذن الله والقضاء والقدر..
أم ريفانا
أم ريفانا
وهو عيسى رد لحضن أبيه يا ناس لا تقولون أي كلام وبس وبعدين وش دخل موضوع زواج بنات عمك في السالفة
وهو عيسى رد لحضن أبيه يا ناس لا تقولون أي كلام وبس وبعدين وش دخل موضوع زواج بنات عمك في...
الحمد لله أنا أعرف وأثمن كل كلمه أقولها مو أكتب أي كلام... وإذا ماعندك رد زين لا تردي يكون أحسن.. أحمدوا الله إنه مايبلاكم مابلانا والحمد لله ع كل حال..