diala ali

diala ali @diala_ali

عضوة جديدة

كل مرة ببدأ ريجيم يومين وبيفشل ( ساعدوني )

علاج السمنة والنحافة

مررررحبا..
يااحلى صبايا..وعضوات..ومشرفات ..واداريات..
اولا:
اتقدم بالشكر لكل القائمات على هذا المنتدى الرائع والمتميز ..واللذي هوبداية تصفحي لكل يوم:26:
راح ادخل بالموضوع على طول..

وهو حبيباتي انو انا تعبت من تجربة كل انظمة الريجيم..وكل مرة ببدأ ريجيم يومين وبيفشل :angry:
وكتير بنقهر..وبرجع اتخن واسمن اكتر من اول ..وخصوصا اني لسة عزباء ماتزوجت:arb:

وكتير الوضع مضايقني..وبصراحة مضايق اللي حواليي..انو بيقولولي وجهي حلو وحرام يضيع بهالسمنة..اللي بجد تعبت منها والله..

والمشكلة فترة عن فترة ..وزني بيزيد..

حتى وجهي امتلى لدرجة مو حلوة ..بس خدود..

فرجاءا يااحلى بنات..الله يوفق ويحقق لكل وحدة ماتتمنى ..يااااارب

اللي عندها حل وجربتو شخصيا تفيدني ماتبخل عليي..

والله راح ادعيلها بظهر الغيب والله شاهد ع كلامي..

كتير نفسيتي تعبانة ..:44::44:

وشكرا يااحلى صبايا..

ارجو منكن رفع الموضوع..
وعدم اهماله وانا بانتظاركم..يااحلى عضوات ..ومشرفات:26:
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حقق حلمي ياقادر
رفع لعيونك يالغلا
ام اميــر
ام اميــر
ررررررررررفع
الحال من بعضضه
تعبت من كثر الرجيم ماجاب فيني ولا نتيجة
diala ali
diala ali
شكرا ..حقق حلمي..
وشكرا..ام ..امير..
يارب ينحفنا من غير شر..ياقادر ..ياكريم
مدارها
مدارها
والله يااختي كثير يعانو من هالمشكله يعملو يومين ويملو الريجيم يبيله اصرار وارادة وصبر ...
طيب اختي حاولي تخففي اكل لاتقولي بصلح ريجيم لعبي بنفسك لانو احس ذي الكلمه تخوف نفسك وتصير مشفوحه ..
جربي دخلي سلطات بوجباتك حتى تحسي بشبع اشربي ماء كثير حاولي تمشي وتعملي رياضه خفيفه...اشربي كاس مويه دافيه +2ملعقه صغيرة خل تفاح,,,هذي وحدة من المعارف تشربة بعد الوجبات وماكنت تصلح ريجيم وخفت بعد ماكنت سمينه بس يبيله وقت ....الله ينحفنا على خير من غير تعب ولا حرمان.
ام حمااااادة
ام حمااااادة
ياقلبي انت انا مثلك وتعبت ولكن وانا اتصفح في الرجيمات لقيت رجيم اللقيمات لمحمد الهاشمي كنت اسمع فيه وماني مقتنعه لاني ماقريته بالتفصيل لكن بعدمادرته دراسه جاده واللي يشوفني يقول بتقدم ماجستير ولادكتوراه في هذا الرجبيم على العموم هورائع للناس ضعيفين الأر اده وراللي دايما يخربون الرجيم أبحثي عنه في قوقل وأدخلي موقع الدكتور والاسئلأ اللي موجهه له وراح تحبيه لانه مايحرمك تاكلي مع أهلك