@هياااامي@

@هياااامي@ @hyaaaamy

عضوة نشيطة

سويت رجيم 9 شهور ونحفت كثيييييييييييييييييييييييييييي يييير بس...

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم:
سويت رجيم من 9 شهور ونحفت كثييير يعني نظام غذائي من نفسي انا و زوجي تغيرنا 280 درجة نحفنا وصرنا احلى بس عندنا مشكلة الا اهي في البطن ماراح يعني بارز صغير انا و زوجي بلبس مايبان كثير بس شوي مين منكم جربت شئ مسح البطن...

لاتقولون لي خلطة فيها خل الخل يسبب قرحة في المعدة..
وفي الخلطات مضر جداً...

والمره لشد يقولون تسبب حفر بالبطن يصير محفر ...

مدري حسد من البنات ويطلعون اشاعات وخرابيط عشان اهم يتسفيدون ويخوفون غيرهم ولاصدق هالأشياء مضرة حتى لوطبيعية..

والنهاية مادري انا بطني مثل الجلد الزايد شوي ترهل بسيط زوجي اهون مني بس انا من الحمل والولادة وانتوا عارفين ...

ساااااااااااعدوني بس أبغي أنحف بطني بس ولاجسمي متناسق حتى خصري ومؤخرتي واااو كثير متناسقين مع جسمي سويت رجيم بيما فيه الكفاية 9 شهور ولين الحين ما اخبص بالأكل ناااااادر...

زوجي قال نهاية هالشهر بيشتري جهاز جري لي وله مشان بطنا تنشد شراايكم وتجاربكم مع المشي..

وقلت له انا نبغي نشرب شاي اخضر مشان يخف بطنا شرااااااااايكم مين شربته ونفع معاها وخف بطنها...

وقلت مع هذا كله بجرب الفرك بالقهوة تنحيف المكان اللي ابقيه ينحف مين جربت لأني جربت فترة وحسيت بتتغير ملحوظ جداً وهل يرجع الترهل ولا لا...

ساااااااااااااااااااااااعدوني ما ابغي انحف ولا رجيم بس منطقة البطن بس ....
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سالفة غياب
سالفة غياب
جرررربي رجــــــــــــــــــــــــيم الزبااادي راااااح يخفي الكرششششه والزبااااااااااااادي معرووف انه يشششيل الكررررش
ام نريمان
ام نريمان
استغفر الله العظيم واتوب اليه
الدلع كلـــه
الدلع كلـــه
ادخلي تمرين البطن فيديوو يمكن تستفيدي

وش كان نظامك ؟؟ ياليت تطرحي نظامك وشكرا
النبيله روز
النبيله روز
ماشاء الله عليك

دائما اشفطي بطنك لداخل
@هياااامي@
@هياااامي@
مشكوورة خيتوو سالفة غياب على النصيحة شنو اهو رجيم الزبادي سمعت عنه بس ماجربته...

ميشو الحنونة مشكووورة اي مو كرش بس ترهل نهاية البطن بس من عند السر في الوسط بس ولا خصري مشدود وكل شئ تمااام انتي جربتي الزيوت وشنو تسوي شو الطريقة وخل التفاح يقولوا في النت خطير في وحدة يوم جات تولد سووا لها عملية قصيرية وماقدروا موتوا الجنين وقالوا ان من الخل اللحم صار من داخل ناضج ومايتخيط الجرح انا مدري بس دااسم اسمع تحذير بالنت ودي استخدمه بس لازم وحدة تسئل دكتور صدق ولا اشاعات بنات مشان اهم يستفيدون واحنا يخوفون ومانستفيد...

الدلع كله سويت تمااارين بس ماينشد بسهولة يعني زي الجلد الزايد مو بطن وكرش ترهل ...
من ناحية نظامي...

1- قطعت الأكل المقلي من وإلى وناااادر أكل شئ مقلي ومرتاح جسمي كثير ونادر أكل المطاعم يعني ما اترك نفسي اكل كل شئ..
2 - الرز قطعته بتاتاً اللحم اما الدجاج أكل بس شوي يعني قليل...
3- العشاء اتعشى خفيف وبعض الأحيان ما اتعشى..
4- الأعتماااد على شرب كمية كبيرة من الماء مشان تنزل كل السموم اللي بجسم وينزل الوزن أنا ماكنت اشرب ماي كثير بس عندي الآلآم بالكلى وصديد بالبول والدكتور قال اشرب ماي كثير ولاحظت انو بدأ جسمي يصير أحلى ويخف واستمريت..
5- الأعتماااد على الفواكه والخضار والعصائر الطبيعية...
6- الشغل اشتغل كثير بالشقة حسيت بفرق بجسمي بدأ يتنسق...
7- أشفط بطني لداخل دااايم وخف بطني كثييير..
8- لجعت اكل سندويشة على جبن بس وحده ...
سويته من نفسي ونزل وزني كثير وصار جسمي احلى بكثير..
من بعد الولادة وزني زاايد ورضعت ولدي بس ولانزل وزني بعدين سويت رجيم..

خيتوو النبيلة روز داااايم اشفطه لداخل بس احسه شوي منفوخ ومترهل وخصوصاً بالوسط من عند السره...