أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
مشكور يا خوي تعبناك ويانا خلاص انا بستقر على ال20000 اللي دفعتها لهم من بيع بعض الاسهم من اعمار والباقي باحتفظ فيه
مشكور يا خوي تعبناك ويانا خلاص انا بستقر على ال20000 اللي دفعتها لهم من بيع بعض الاسهم من...
بالعكس .. ولا تعب ولا شي ..
بل إنه شيء يسعدني .. جدا ..

وبارك الله لك في مالك ..
وأسأل الله لك التوفيق .. والربح الحلال الوفير ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
يعطيك الف عافيه استاااااااااذي حبيت اسألك من وين اقدر احصل على البرامج الي تبع التداول وكيف اقدر ادرب عليها ، خاصة اني مبتدئه ، وياااااااريت إذ عندك نصايح مااااااتقصر فيها . وتشكرررررررررراتي
يعطيك الف عافيه استاااااااااذي حبيت اسألك من وين اقدر احصل على البرامج الي تبع التداول وكيف...
مباشر برو .. أختي ..

برنامج فيه مؤشرات واشياء ممتازة .. جدا .. ستفيدك ..

والنصائح كثيرة .. والأسئلة هي التي تجلب الحديث .. ومثل ما يقولون ( الحكي يجر الحكي ) ..
فأنت اسألي .. وأنا ساجيب بما أعرف ..

وفقك الرحمن ..
ورد الشرقية
ورد الشرقية
اهلين اخوي ابو الارزاق يعطيك العافيه وانشاء الله على وجهك نشوف الارزاق من اسمك ابو الفال الحسن ......الحقيقه انا قريت ها الموسوعه الجميله منك في الاسهم ولي اسئله كثيييييررررررررره ,,,,,,,,,,بس الحين عندي تعليق صغنون سألتك وحده من الاخوات اذا فيه كتاب عن الاسهم (((((الحقيقه راحت علي الفاتوره وانا ادور مشاركتها ما لقيتها عشان الذكرك فيها )))المهم ماعلينا بس ابي اقولها ان هذي المشاركه منك تغني عن الف كتااااااب
وياحبذا لو تجمعها الاخت وترجع لها مثل ماسويت انا((((((بس الحقيقه طاحت يدي من النسخ واللصق نسخ ولصق ......كثر الله خيرك موب لو تطبعها وتغلفها وتحطها في وتبيعها كان اربح لك ........ههههههههههه معليش الله يوفقك( ياخيي)دنيا واخره,,,,,,,,ترى الاسئله لها بقييييييييييييييه وتقبل دعواتي لك بالتوفيق
حلوك
حلوك
يعطيك الف عافيه اخي ارزاق مقسومه
لكن اسألتي كانت واضحه
س/ من وين اقدر احصل على البرامج الي تبع التداول ؟؟؟؟؟
س / كيف اقدر ادرب عليها ، خاصة اني مبتدئه؟؟؟؟؟
شاكرة ومقدرة للك مجهودك الرائع
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم يااخي ارزاق مقسومه انا لدي الآن20000ريال وماعرف وش اشتري وودي يكون المكسب سريع يعني مضاربه يوم او يومين بالكثير اسبوع يااااااااااليت الله يوفقك تقولي وش اشتري 0000والله ادعيلك00
السلام عليكم يااخي ارزاق مقسومه انا لدي الآن20000ريال وماعرف وش اشتري وودي يكون المكسب سريع...
أختاي الكريمتان ..
أبْشِرْنَ ،، وما لكما إلا الرضى ..
ولن أقصر ـ بإذن الله ـ عمن قصدني في خدمة ..
وسأبحث لكما عن شيئ طيب .. يرضيكما ..

وفقكما الرحمن ..