يونا
يونا
هلا اختى

عزيزتي الطب النفسي جدا متطور و متقدم الحمدالله

دائما افضل علاج للرهاب المواجهه واجهي الشي اللي خايفه منه اول مره وثاني مره راح تخافي بس مع مرور الوقت تتعودي

اذا مره ماتقدري اتعالجي مافيها شي اغلب الناس تتعالج عند دكاتره نفسانيين

في علاج سلوكي عنده / او حبوب و علاج سلوكي

و في حبوب تاخذيها وقت المواقف الصعبه بس خطيره

المهم وقت ما تاخذي الحبوب راح تتحسني كثير ان شاء الله استغلي الفرصه و اطلعي و اجهي مخاوفك و غير تفكيرك تجاهها

ولازم احد معاك يشجعك

ملاحظة ( بعض الادوية النفسية تسبب ضعف جنسي ) وبعضها يسبب ضعف وقت العلاج فقط بعدين عادي اسألي الدكتور عنها وشوفي الانسب

اسأل الله الحي القيوم ان يشفيك و يشفي جميع المسلمين و المسلمات
باساند
باساند
عشق قهوه

والله كأنك تتكلمين عن حالتي لما اخرج اخاف من الصوت العالي مااتحمله وادوخ والاضواء تتعبني

وادخل بنوبة هلع واشرد من المكان
باساند
باساند
يونا

كلامك صح ميه ميه لكن صعب تطبيقه صرت خواااافه مره ماقدر اخرج من البيت واللي ذبحني نوبات الهلع

اللي تجيني وقتها تحسين بيغمى عليك
دايمـوند
دايمـوند
اناا نفس حالتك مدري ايش حصل تعبت فترة من المرارة وبعدها صارمعي خوف وقلق
وجتني دوخة ماعاد قدرت حتى اشتغل في بيتي وبعدها صرت اكرة الخروج من المنزل والاختلاط باالناس
صرت افضل الجلوس في البيت ماادري هاذا رهاب ولاغيرة الله اعلم حتى المستشفى مااحب اروح
وفكرت اروح دكتور نفسي بس مترددة
والله يشفينا جميعاا
كان زمان322
كان زمان322
سبحان الله كانك تتكلمين عني بداية تعبي كان دوخه عانيت منها ولازلت اعاني من تقريبا 3سنوات
وبعده بسنه جاني رهاب الاماكن العامه صرت حبيسة المنزل واخاف اني اروح ي مكان بعيد من بيتي
وعانيت في هالسنتين معاناه الله يكتب اجرنا حتى الاجتماعات العايليه مااحضرها الاسواق خاصه وقت العيد
الله يجزي امي خير كانت تروح هي وزوجي تقضي لعيالي كنت اذا حاولت اروح اي مكان تترجف رجولي وادوخ زياده
واخاف اني ادخل اي مكان واتعب فيه
ومره كنت كاتبه رد هنا في المنتدى ووارسلت لي وحده جزاها الله خير انها كانت تعاني من هالمرض وشفيت وارسلت لي عدة طرق
ووعدد من النصايح تساعد على الشفاء طبعا خلال فترة مرضي استخدمت نوع واحد من الادويه النفسيه استخدمته 2او3
مااقدرت اكمله لخبط علي الدوره ووسبب لي ضيق نفس
وكنت رافضه اني اروح لشيوخ لكن زوجي ضغط علي ورحت لشيخ واحد مده اسبوع
اسفه اطولت عليك
شوفي اختي اذا لقيت هالرسائل اللي ارسلتها لي الاخت هنا راح ارسلها لك ان شاء الله راح تساعدك