*دوري*
*دوري*
حبيبتي مدام هذا وضعك ...لا أهلك ولا أهله قريب ولا عندك جيران وصديقات مقربات ويمونون ....

فما لك إلا تعلمين الشغالة من الحين تطبخ الطبخات اللي تبين وإن شاء الله تظبطهم وأنتي رتبي وضعك من الحين .....

أدري صعبة تخلين الشغالة تطبخ لك لكن وش تسوين ما لك إلا كذا حاليا ......

وإنتي إدعي ربك تنفرج وإن شاء الله تتيسر الأمور بدون ما تحسين .......

الله ييسر أمورك ويوفقك ويفرجها لك ويسهل عليك ولادتك ونفاسك ويحفظك من كل شر ......

دُوري
أم*محمد
أم*محمد
خليها على الله أختي .. وادعي يفرج لك ..

ويسهل عليكِ و علينا الولادة إن شاء الله ..

ولا تحاتي ترى يقولون مو زين للحامل إنها تقلق بشكل كبير و لاتنسين أبداً إن الله مايضيع عباده ..
اســـمـــهـــان
هلا اختي ..انا حاسة فيك ومقدره وضعك لان هذه المشكلة انا اعاني منها الآن وما تتصورين قد ايش مضايقني هالموضوع وخصوصاً اني دخلت الشهر التاسع .. حاملة هم اطفالي والطفل الجديد والبيت والزوج وما من معين الا الله ..الحمد لله على كل شي والشكوى لغيره مذلة والوحده مالها الا انها تتكل على ربها وتعتمد على نفسها .. انا شغالتي تعرف كل شي و سبق ان كتبت لها جدول معين تمشي عليه لان في ولادتي الثاني هي اللي نفستني وفي ولادتي الثالثه هذه (ان شاء الله على خير) ما لي الا الله ثم هي .. فأنا لدي ظروف خاصة تضطرني الى ان اعتمد على نفسي ..
بأختصار شديد..انتي اهم شي تجهزين :
خلطة النفاس .
شاي خاص لنفاس.
تحرصين على اكل الدقيق البر والعسل واللحم والتمر والفاكهة والخضار .
شرب الحليب والعصائر.
شرب المرة عشان الشمم .
والعناية بالخياطة : في البداية تستخدمين المرهم الطبي والغسول الطبي ثم بعد ذلك الوضوء بالملح الخشن مرة وبقشور الرمان مرة .
اتمنى اني اكون افدتك .
الله يهون عليك وعلي وعلى جميع اخواتنا المسلمات .. ويتمم علينا ونقوم بالسلامة .
جلنار30
جلنار30
حبيبتي علمي الشغاله علا كل الطبخات المهمه من الحين وبعدين ارتاحي
حبيبتي علمي الشغاله علا كل الطبخات المهمه من الحين وبعدين ارتاحي
**طموح**
**طموح**
حبيبتي انا ما عرف بامور النفاس الله يخليلي امي معتمدة عليها بكل شي لكن انشالله البنات يفيدونج .
حبيبتي انا ما عرف بامور النفاس الله يخليلي امي معتمدة عليها بكل شي لكن انشالله البنات يفيدونج .
شكرا لك عزيزتي والله يخلي لك الوالدة