ايمان الحبيبي
خوله صراحه مش عارفه عن المخدر اللي اخديه بس هو كان بايدي بالوريد وشعرت بحرورته في ايدي وبس وصحيت بعد ساعه بالزبط كفوف وصياح عشان اصحى وانا كنت نعسانه بدي انام اكثر ولما صحيت حسيت بصدمه من الجرح وكنت مثل المحنطه من الخوف خخخخ بس الحمد لله ساعتين ومشيت قولو ما اشاء الله وثاني يوم روحت البيت بس الالم الاكبر كان من الهوا في صدري واكتافي ما كنت اقدر اتنفس وكنت اتشنج
غادة4
غادة4
حبيبتي نداء
قل لو اجتمعت الامة على ان يضروك بشئ لن يضروك بشئ الا قد كتبه الله لك
المهم انك والبيبي قمتم بالسلامة

انا ابني الاول جبته بعملية بعد ما كان الطلق عادي والتوسع 5 سم نبض الجنبن نزل فورا اخدوني الى غرفة العمليا ت بنج كامل وبعد ان صيت كان الالم ................اللهم اجعله في ميزان حسناتي وعد ان عدت للبيت التهبت العملية ونزفت وعدت للمستشفى اسمه هداسا عين كارم وقعدت اسبوع والحمد لله
ابني التاني كان ولادة طبيعيه وميسره بحمد الله :icon28: :icon28:
مواجع ليل
مواجع ليل
مرحبااااااا عزيزاتي

انا في حملي ولدت قيصري لانه كان البيبي ملتف عليه الحبل السري وقلبه تعب في بطني والرحم ما انفتح الا 4 سم بس ...............سوا لي بنج موضعي وكانوا مغطين عليه علشان ما اشوف وهم يعملون العمليه بس الحمدلله كان الوضع عادي ولما راح البنج بديت احس بألام العمليه بس الحمدلله كان الوضع تحت السيطره وانا انصح بالبنج الموضعي الصراحه وان شاء الله الله يصبرني وما احمل بسرعه لانه يقولون مب زين الوحده اللي تعمل عمليه تحمل بسرعه والله كريم
أماني2006
أماني2006
السلام عليكم.أنا رئيستكم هنا .أنا أربع عمليات والخامسة بالطريق أن شاء الله .وبشارك معاكم في همومكم وموجعكم من العمليه .بس الحين فيني نوم كابس علي .بعدين بكتب التفاصيل أن شاء الله .الى القاء .تصبحووون على خير
][§][-~المتغـلية ~-][§][
^^
ننتظرك

بنات الي ينصحون بالبنج النصفي مدري الموضعي
هذا مايخوف يعني مو يمكن تدوخين اثنا العمليه من الخوف والربكه والتوتر ونتي تشوفينهم رايحين جايين بسكاكين وبلاوي < حشى جزارين