ام الكعك
ام الكعك
انا مطلقه بعد وخايفه انه يجيني معدد ......... ابغا زوج لي لوحدي يشاركني حياتي ....خاصة اني كنت زوجه اولى وتعبت من المشاركه مع انه كان عاااااادل. اما بالنسبه لصاحبة الموضوع .....فحطيت نفسي مكانك والموضوع يحير وصعب بالموقف نفسه يمكن نحتار والخوف من بكره يخلينا نحتار يااااااااااااارب يكتب لك اللي فيه خير ويكتبلنا اللي فيه خير وصلاح
انا مطلقه بعد وخايفه انه يجيني معدد ......... ابغا زوج لي لوحدي يشاركني حياتي ....خاصة اني كنت...
وأنا كمان جربت المعدد بس كان هو وزوجته شبه منفصلين عايشين بعيدين عن بعض وعند اهاليهم متفقين على الطلاق وأول ما تزوجني اشتاقوا لبعض وتخلى عني وحصل الطلاق والله اني كرهت المعددين
قلادة الذكريات
قلادة الذكريات
اهم شي الرجال اللي متقدم لك هو كف او لا اذا كان كف استخيري وتؤكلي على الله وتزوجيه
لا تحسبين اللي وحده مايشاركها احد وعلى ماقلتي هي من جابت اول عياله بسعاده ونعيم هو على الرجال والله لو ان معه اربع
اذا كان رجال يخاف الله ويعدل بينهن يأن زوجاته بنعيم
لان الاسلام ماشرع التعدد عبث الا انه راحة لبعض الازواج وبعض الزوجات لان بعض الرجال ماتكفيه وحده حتى والله ترتاح من مشاكله وخرابيطه وتصير تشاركها بكل شي خليها تصير بالحلال مهوب بالحرام
صح انها تبي تغار زوجات الرسول صلى الله عليه وسلم غارن وهن افضل النساء ماجت علينا الله يرحم حالنا وضعفنا ويسخر لنا
قلادة الذكريات
قلادة الذكريات
وأنا كمان جربت المعدد بس كان هو وزوجته شبه منفصلين عايشين بعيدين عن بعض وعند اهاليهم متفقين على الطلاق وأول ما تزوجني اشتاقوا لبعض وتخلى عني وحصل الطلاق والله اني كرهت المعددين
وأنا كمان جربت المعدد بس كان هو وزوجته شبه منفصلين عايشين بعيدين عن بعض وعند اهاليهم متفقين على...
الله يرزقك من هو افضل منه ويسعدك سعادة الدارين وكل مطلقة اللهم آميييين
ديرتي رفحا1430
ديرتي رفحا1430
حبيبتي انت اعرف بظروفك وظروف اللي متقدم لك المهم عودي نفسك على الصبر وطولة البال وتوقعي اي شيء
ودائما بعض المتزوجين عنده ظروف اذا ماوافقت انت راح لغيرك فهو متزوج متزوج
لكن اهم شيء تنازلي عن فكرة ابغاه لي لوحدي
هذا عنده زوجة واولاد

واطلبي ربك انه يصلح بينكم وتكونون بيت واحد وان الله يعينه على العدل بينكم
اولى ثانوي
اولى ثانوي
انتي ادرى بظروفك استخيري
الله يسخر لك زوجا تقي نقي غني