دخون وعطور و بعض أغراضي .......... وبالصور

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خواتي أنا متابعه قديمه جدا للمنتدى وسجلت فيه من سنه تقريبا ويسعدني تواجدي بينكم
بصراحه أنا كنت خايفه وايد من تجارة المنتديات بسبب شكاوي التاجرات القداما من المشاكل الي تصادفهم مع الزباين بس ـأقول ان شاءالله ما تواجهنا مشاكل
وبصراحه لكثرت ما سمعت من زبايني خارج المنتدى أنه أكثر شئ ينغشون فيه الدخون يعني يشترونه ويوم يردون البيت يقولون مب نفس الشئ أو انه استعيلوا يوم اشتروه عشان جذيه أنا ما أبيعه غير يوم ياخذون العينات للبيت ويجربونها وبعدين يطلبون الي عيبهم لأني بصراحه ما أحب حد يحس اني غشيته أو نصبت عليه
الله يغنينا بحلاله ( أمين يارب )
عشان جذيه أنا بوزع ( 10 ) عينات بسعر رمزي ( 30 درهم ) والإستلام بيكون في الشارجه أو دبي
في الشارجه أنا بلتقي مع الحرمه الي طالبه وبسلمها
بس في دبي عندي ربيعتي مستعده اتسلم الي تبغي بس المشكله ما عندها سياره يعني الي تبغي تسيرلها وتستلم
والأولويه للي تطلب أول واطرشلي رساله خاصه
بس أمانه الي بتاخذ تكتب رايها بالأغراض بكل صراحه وبدون مجامله
وللعلم العيانت الي بطرشها بتكون عباره عن الدخون والعود والكريمات وعطورات الفراش بس العطور لالا لأنه ما عندي غراش صغار وايد للتستات ولأنه الكميه كبيره
وبعد عندي صناديق بعرضها لكم

هذا الصندوق يحتوي على نوعين دخون والأثنين عليهم إقبال والحمد لله وفيه 3 أنواع عطور حجم كبير

http://forum.hawaaworld.com/attachment.php?attachmentid=39435&d=1148288769

أما الصندوق الثاني فهو فيه دخون 2 عطر

وهذا الأخير بعد فيه دخون و2 عطر حجم كبير

وممكن اسوي اي شئ ممكن تطلبه الزبونه
ملاحظه ببدأ توزيع العينات يوم السبت ان شاء الله وسامحوني على الإطاله
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم عبادي وحسن
أم عبادي وحسن
موفقه الغاليه

حلوه أشيائج رووعه

ممكن الأسعار
أم سويره
أم سويره
موفقه الغاليه حلوه أشيائج رووعه ممكن الأسعار
موفقه الغاليه حلوه أشيائج رووعه ممكن الأسعار
تسلمين الغاليه على المرور وقريب بطرشلج رساله على الخاص بس اسعار شو بالضبط تبين الصناديق ولا العطور والبخور
أم سويره
أم سويره
تسلمين الغاليه على المرور وقريب بطرشلج رساله على الخاص بس اسعار شو بالضبط تبين الصناديق ولا العطور والبخور
تسلمين الغاليه على المرور وقريب بطرشلج رساله على الخاص بس اسعار شو بالضبط تبين الصناديق ولا...
نسيت أقولكم أنه عندي بعد عطورات فراش وكريمات معطره و ومخلطات وعطور ودهن عود و كل المنتجات عليها إقبال والحمد لله ( تم حذف الأسم عشان محد يفهمني غلط ) الله يبارك فيها وايد عيبتها الأغراض وخذت منهن
وقريب ان شاء الله بنزل بضاعه جديده :) :)

تنبيه هام جدا أنا ما اقول اني ابيع اغراض الشيخه لالالالالالالا انا اقول انها شافت الأغراض وعيبتاأسفه بس في بعض الأخوات الغالين على فهموني غلط
عيون كحال
عيون كحال

طيب يليت صور الدخون واسمائهم

والاسعار يالغاليه

أم سويره
أم سويره
طيب يليت صور الدخون واسمائهم والاسعار يالغاليه
طيب يليت صور الدخون واسمائهم والاسعار يالغاليه
ان شاء الله يا الغاليه بحاول اليوم أصورهن وأنزل الصور والأسعار ولا يصير خاطرج الا طيب