بنات اكتشفت سر مكياج العيون عند الكوافيرات >>>> ادخلوا وادعولي

المكياج والعطور

كيفك بنات ان شاء الله تكون بخير ومتماسكين لحد الحين ماسحتوا من الحر
المهم ماطول عليكم

انا من اللي يمشون نفسهم في تصليح المكياج لنفسي طبعا لكن احس نفسي ما اقدر اوصل لفن هالكوافيرات في رسم مكياج العين المهم حطيتهم في بالي وكل وحده مصلحه في مشغل وحلو مكياجها اروح اسلم عليها واسولف معها<<<<<<وحده مصلحجيه
واللي ما احبها اروح اتهاوش معها واطول الهوشه عشان اشوفها زين خخخخخخخخخخ شايفتك شايفتك
معليش شكلي طولت......... السر اللي اكتشفته انهم يلون العين كأنهم يلونون رسمه ويركزون على الظل تحت العين ويسون تدرجات للظل وكثير يستخدمون اللون البرتقالي تحت العين مثلا اذا كان الظل احمر يحطون تحت العين اسود وبعدين احمر وبعدين برتقالي اخر درجه وتحاول تدمجهم مع بعض واذا كان اللون اخضر تحط اخر درجه الاصفر الذهبي واذ كان كحلي اخر درجه السماوي الفاتح واذا بني اخر درجه النحاسي
لكن الاحمر روووووووووووووعه ضبط معاي
اول شي حطي احمر على الجفن المتحرك من فوق و من تحت العين وعرضيه شوي من تحت وبعدين ارسمي الكحل القلم الاسود من فوق وتحت وحاولي تدمجين وتمدين شوي على برا وبعدين البرتقالي المخفف تحطين تحت الاحمر من فوق وتحت وبعدين بفرشة الدمج وممكن لمسة ذهبي تحت البرتقالي
على فكره الحركه هذه تبي لها شدوات ماركه مثل فور ايفر وممكن من مكياجي في شدوات حلوه بعد تصلح تدمج مع الالوان الاصليه<<<<<<<<< تعبت وانا اكتب

ايوه في ملاحظه مهمه بعد ماتخلصين من مكياج العيون اضيفي لمسة كحل داخل العين تركواز او اي درجه فتحه مناسبه تعطي شكل للعين روعه
82
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

صبح وليل
صبح وليل
يا ريت شرحج كان بالصور، تسلمين الغالية وشرحج متعوب عليه
zohra
zohra
جزاكِ الل كل الخير اختى الحبيبة على الطريقة الحلوة مثلك
(حبيبة _ فيصل)
(حبيبة _ فيصل)
يسلموووووووووووو
sarok2
sarok2
مشكورة الله يعطيك العافيه
!.. أم لمــار ..!
مشكووووورة ياعيووووني

وشكلي بسوي مثلك مع الكوافيرات علشان استفيد !!!

يسلمووووو