غيم2000
غيم2000
السلام عليكم
بالنسبه للعلامات التي تجيني اذا ارتفع الهرمون الحليب عندي ...
ظهور شعربالوجه بالذات بالذقن ,,,
زيادة الوزن بطريقه غير طبيعيه
تاخر الدورة ولخبطتها
خروج حليب من الصدر
ضيق بالصدر ودائما اشعر ان جسمي حار او ساخن في الصباح
احيان احس بوخز بصدري
واحيانا تحت سرتي ,,,

وهذه هى اعراضي بالنسبه عني ...

والله كريييييم ويطعمكم الذريه الصالحه .,
تحياتي
ام رينا22
ام رينا22
بنات ردوا علي هاي الاعراض هي اعراض الحليب تكفون علموني احس ببعض هاي الاعرض اللي قالتها الاخت غيم2000

وانا لي سنه وشهر ماعملت تحاليل بنات تكفون عطوني خبر بسرعه وما عليكم امر

ظهور شعربالوجه بالذات بالذقن

هاي من زمان فيني والهرمونات كانت طبيعيه واللحين شايله وجهي بالليزر يعني مو مبين

زيادة الوزن بطريقه غير طبيعيه

وزني مو ثابت مره يضرب فوق ومره ينزل

تاخر الدورة ولخبطتها

دورتي ماتتأخر بس لما تصير علي تطول يعني مالها مده معينه مره5ايام ومره15 يوم واكثربعد

خروج حليب من الصدر
الحمدلله ماعمري شفته وجعلي مااشوفه الا ان جبت بيبي انشاءالله

ضيق بالصدر ودائما اشعر ان جسمي حار او ساخن في الصباح

ضيق بصدري احس فيه والشعر شي جسمي مشعر شوي الحراره احس دايم بحراره وبروده بلاقدام

احيان احس بوخز بصدري
واحيانا تحت سرتي ,,,

والله احس فيها بنفس الحلمه ونفس الثديين

وزياده احس بالحلمه مشدوده وتألمني واحيانا حتى وقت النوم
^-.ترانيم الفجر.-^
تحسين انك منتفخه وصدرك كنه حجر ثقيييييل
^-.ترانيم الفجر.-^
بنات ردوا علي هاي الاعراض هي اعراض الحليب تكفون علموني احس ببعض هاي الاعرض اللي قالتها الاخت غيم2000 وانا لي سنه وشهر ماعملت تحاليل بنات تكفون عطوني خبر بسرعه وما عليكم امر ظهور شعربالوجه بالذات بالذقن هاي من زمان فيني والهرمونات كانت طبيعيه واللحين شايله وجهي بالليزر يعني مو مبين زيادة الوزن بطريقه غير طبيعيه وزني مو ثابت مره يضرب فوق ومره ينزل تاخر الدورة ولخبطتها دورتي ماتتأخر بس لما تصير علي تطول يعني مالها مده معينه مره5ايام ومره15 يوم واكثربعد خروج حليب من الصدر الحمدلله ماعمري شفته وجعلي مااشوفه الا ان جبت بيبي انشاءالله ضيق بالصدر ودائما اشعر ان جسمي حار او ساخن في الصباح ضيق بصدري احس فيه والشعر شي جسمي مشعر شوي الحراره احس دايم بحراره وبروده بلاقدام احيان احس بوخز بصدري واحيانا تحت سرتي ,,, والله احس فيها بنفس الحلمه ونفس الثديين وزياده احس بالحلمه مشدوده وتألمني واحيانا حتى وقت النوم
بنات ردوا علي هاي الاعراض هي اعراض الحليب تكفون علموني احس ببعض هاي الاعرض اللي قالتها الاخت...
يمكن حامل طيب؟؟
اسعد امراه
اسعد امراه
اما اعراض هرومن الحليب عندي فهي فقط لخبطة في الدورة يعني تاخذ ثلاث او اربع ايام تنزل خفيفة بعدين تنزل اربع ايام عادية ومع العلاج الحمد لله صارت بس اربع او خمس ايام ......