مين مثلي

الحمل والإنجاب

انا يابنات في الحمل اتعب واجد وخصوصا من الترجيع المستمر حتى الماي ارجعه ومايدخل بطني لثواني واصير عايشه على المغذي في المستشفى واتحمل الثلاث شهور بصعوبه وبعدين الشهر الباقيه يستمر الترجيع بس يكون الصبح ومره في اليوم او مرتين
ولا يفيد معاي اي حبوب جربت كثير
انا الي مضيق خلقي اكثر ان الريق( اللعاب ) كثير وما اشتهي ابلعه فتلاقين دائما معي الكلينكس ويستمر وياي الحمل كله وتتعب نفسيتي كثير مااعرف اتكلم عدل والسبب هذا اللعاب
مين مثلي ولقت لها حل والله لادعيلها في صلاتي الي تفكني من هالمعاناه
تصوروا حتى مع زوجي ما اقدر (........) ولا يقدر(.........) والسبب انه هالفم دائما متروس لعاب اتمنى انكم فهمتوني
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&جودي&
&جودي&
والله ماعندي فكره بس حبيت ادعيلك الله يشفيك ويقوم بسلامه
almazyo0o0o0na
almazyo0o0o0na
شوفي يا اختي هذي الحاله مالها علاج لانهاا فتره الاوحاام ماتروح الا بعد خمس شهور من حملج وانا مريت بهذي الحاله الكريههه اعوذ بلله منها كرهت حيااتي وصدقينى انا سمعت انه كل ماتم الترجيع كثيرر يكوون معناه انه البيبى متمااسك عدل في بطن امه:)

والله يتمم عليج ياارب ويهونهااا
سيرين2007
سيرين2007
مشكورين لردودكم الحلوه مثلكم
جودي مشكوره وانا موحامل
المزيونه الله يسر ولادتك يارب
اولا انا مش حامل الحين ولا ابغى الحمل بس اختي الي حامل وطلعت مثلي ومعورني قلبي عليها قلت بطرح مشكلتي على البنات واشوف يمكن في علاج نستخدمه في المستقبل وخصوصا لللعاب الي ما يخلص ومنها بعد افيد اختي الحين
انا احاتي من الحين علما اني ما افكر بالحمل هالفتره بس ادور على العلاج من ولدت بنتي الاخيره
وان شاء الله الغى الي يفيدني واختي هنا
سيرين2007
سيرين2007
up
ابي بنت
ابي بنت
والله ماعندي فكره بس حبيت ادعيلك الله يشفيك ويقوم بسلامه