wardia

wardia @wardia

محررة

..::.. عجينة رقائق الفطائر ..::.. ط سؤال وتم التعديل

اطباق عالم حواء

السلام عليكم

اخواتي انا مبتدئة في الطباخ ومن فترة أخذت لي عجينة جاهزة نوعية الكرامة مكتوب عليها عجينة رقائق الفطائر

بس ما عرفت شلون استخدمها

الي اتعرف اتقول لي لأني حسيت ان العجينة وايد جافة و بسرعه تتكسر في اليد

يعني هل يضيفون لها عجينة ثانية و ينعجنون مع بعض ؟

ولا استخدم هذي الجاهزة لحالها ؟

جزاكم الله الف خير
12
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الوايلي
ام الوايلي
شوفي حبيبتي خذي مربع من العجينه وادهنيه بالزبده وحطي مربع ثاني وادهنيه بالزبد ه الين يكونون ثلاث مربعات فوق بعض حتى المربع الثالث ادهنيه زبده وحشيها لحم مفروم وسكريه على شكل مثلث ودهنيها من فوق زبده ودخليها الفرن وحمريها من تحت ثم من فوق <تراهاتحمر بسرعه>اللحمه محموسه بالبصل ومخلوط معه بقدون س
وا ذا تبغينها حلى احشيهاقشطه طازجه وبعد ماتستويصبي عليها شيره ونفس طريقة الطبقات السابقه المدهونه بالزبده
أرجو اني أفدتك.
ام الوايلي
ام الوايلي
شوفي حبيبتي خذي مربع من العجينه وادهنيه بالزبده وحطي مربع ثاني وادهنيه بالزبد ه الين يكونون ثلاث مربعات فوق بعض حتى المربع الثالث ادهنيه زبده وحشيها لحم مفروم وسكريه على شكل مثلث ودهنيها من فوق زبده ودخليها الفرن وحمريها من تحت ثم من فوق <تراهاتحمر بسرعه>اللحمه محموسه بالبصل ومخلوط معه بقدون س
وا ذا تبغينها حلى احشيهاقشطه طازجه وبعد ماتستويصبي عليها شيره ونفس طريقة الطبقات السابقه المدهونه بالزبده
أرجو اني أفدتك.
wardia
wardia
تسلمييييييين يالغالية ماقصرررررتي على طريقتج الحلووووة

انتظر طرق اخرى
*العنيده*
*العنيده*
انتي تتكسر لأنك يمكن تعرضينها للهوا فينشف بسرعه انتي خذي 4 او 5 شرايح مع بعض والباقي دخليه جوا كيس حتى ماينشف ويتكسر

المهم خذي الشرايح الي طلعتيهم وحطيهم فوق بعض بعدين قصيهم من الزاويه
راح يكون عندك مثلثتين

قبل كل شي تكونين مجهزه حشوه انا حشوتي قشطه طازجه الصافي الي تجيك علبتها حمرا اخلطي معها ملعقه كبيره ونص نشا وابدي حشي المثلثات

حطي مقدار ملعقتين صغار في المثلثه الوحده بعدين اصفطيها عادي وادهنيها من فوق بسمن فارم ودخليها الفرن من تحت لحد ماتنفش بعدين حمريها من فوق وسقيها شيره
وبالعافيه
shroog44
shroog44
بعد ماتفتحين العجينه مباشره حطيها بعلبة بلاستيك ولفيها بفوطه عشان ماتتكسر والحشوات نفس الطريقه اللي ذكروا الأخوات وانا استخدم زيت اخف من الزبده واحشيها احيانا تمر اومكسرات او مهلبه ثقيله مخلوطه مع قشطه