ياحريم يابنات الحقوووني حياتي علي وشك الانهيار

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم خواتي..:)
انا جديده بمنتدي حواء ويعلم الله اني ماسجلت الا بعد ماتاكدت ان هذا المنتدي اللي يستحق التسجيل

لان من جد مواضيعكم مميزه والعضوات رائعات بطرحهم للحلول:27:

صدقوني يابنات اني محتاجه اخوتكم :icon33:

انا ضااايعه:icon33:

انا متزوجه لي سنه وكم شهر وجبت بنوته ولاكاني متزوجه :44:
زوجي كان متزوج وله اولاد من زوجته السابقه وساااااكنين معي :icon33:

مع الاسف اخذت زوج مع اولاده والمصيبه ليتهم صغار ...كباااار وعندهم حيل وتدابير عشان يطفشووووني

قسم بالله يابنات كانهم ضرتي الثانيه

شي ماتتخيلووووووووووووووووون وزوجي مهتم لهم ومشاعرهم اكثر مني واكثر من بنته الصغيره:44:
صدقوني اسلوبهم من تحت لتحت

اذا شافوني علي سفرة الاكل مع ابوهم كل واحد صار يتعذر باي شي يسوون انفسهم نايمين او مالهم نفس

واول مانقوم عن الاكل كل واحد راح للمطبخ واخذ من الاكل :44:
واذا شافوني مع ابوهم يجلسون مبوزين وساكتين واول ماروح لغرفتي تعالو شوفو الضحك والهرج والمرج

لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش كل ذا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنات ..خواتي ..تري انا مسكينه وماعندي اسلوب الحريم ولااعرف شي طول عمري ماشفت دنيا ولااحتكيت باحد عايشين علي البركه علي قولتهم ..ونيتي صافيه ..المشكله ماسويت لهم شي

ااااه يابنات لو تجون وتشوفون بس كيف تصرفاتي احس نفسي مااعرف حتي البزراان يتحكمون فيني

وش الحل؟؟ كيف اخلي زوجي يحب جلستي ..والله يابنات اتمني لنفسي السعاده من غير مااضر احد هذا اذا ماجاني الضرر منهم

وش اسوي

تكفون الحقوني قبل اتطلق بسببهم حسبي الله ونعم الوكيل:(:(
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غـرأأم
غـرأأم
الله يكون بعونك
الحل بيدك اكسبيهم بالحسنى يعني ابتسمي بوجههم وجهه ابوهم دايما
كل فتره وفتره جيبي لهم هدايا وسوي لهم حفلات طلعيهم وريهم اشياء سولفي معاهم حتى لو مايردون انتي سولفي
شوي شوي يحبونك ويتعودون عليك
dianah840
dianah840
تصدقي لو كانوا اصغر بالعمر كان اسهل عليكي تكسبي قلوبهم لانهم وهم كبار بكونوا واعيين جدا وافهمين هي زوجة ابونا يعني بدها تيجي مكان امنا يعني بدنا تنافس امنا بتعرفي هاي الافكار

بس سؤالي امهم وينها؟؟ معكم بنفس البيت؟ ولا مطلقه ؟ ولا الها بيت لحالها؟؟

يعني انتي حاولي تكسبيهم لطرفك يعني البنات اذا كبار خديهم على السوق جيبيلهم اواعي الي بحبوها او اعزميهم على مطعم حاولي تتقربي منهم بالاحاديث بالمناسبات بالهدايا .

والشباب نفس الطريقه لا تحاولي تيجي مكان امهم حاولي تتقربي منهم كصديقه
وانتي زوجك خليكي نعم الزوجه اله قريبه منه بتسليه بتدعميه اياكي تشكيله عن اولاده عشان ما يسير بخيار بينك وبينهم لانه ميه بالميه راح يختار اولاده انتي خليكي نعم الزوجه وبس واذا حد من الاولاد ازعجك حاولي انك تتصرفي من دون ما يعرف ابوهم عشان ما تكبر المشاكل وهو يزهق من البيت والاعده معكم
وحاولي انك تحسسيه انك بتحبي اولاده وبالعكس لما يتقاتل مع حد فيهم وقفي مع اولاده وحاولي انك تخففي المشكله وانك بتدعميهم هيك راح تتقربي من الاولاد ..وزوجك احكيله شو رايك نطلع مع الاولاد كلنا كعيله مع بعض

يعني زي هيك افكار انا عندي بس الفكره اني ما بعرف شو ظروفك وشو اعمارهم وشو وضع امهم

وضلك احكي ادعية التسخير
الله يهونها عليكي اختي
شقا عمري
شقا عمري
امهم مطلقه وهي اللي طالبه الطلاق

اولادها مااقدر اكسبهم ابدا ..يقابلوني بالشر دايما وانا مااقول لزوجي عنهم

لكن هم يتكلمون عني عنده اكثر من مره سمعتهم وهو طبعا مايجي يقولي يحط بقلبه

وشكلهم بيقسونه علي اصلا مااطلع معه لحالنا هو يطلع معهم ويخليني وحتي بالطالعات لو طلعت معهم احس نفسي غريبه ...آآآآآه يابنات حالتي حاله
زوجي نبضي..
زوجي نبضي..
اكسبيهم بصفك لاتقولين مقدر لا تقدرين بس كل شي يبيله صبررررررر
ملــكه بحجابــي
الله يعينك