مين عرفت انها حامل من احلامها واللي تعرف في تفسير الاحلام ترد/يوجد قسم لتفسير الاحلام

الحمل والإنجاب

انا صارلي 12 يوم الدوره متاخره معي وانا تعودت انها منتظمه سويت تحليل منزلي مابين حمل واول ماتاخرت خمس ايام سويت تحليل هرموني و طلع ما فيه حمل للعلم ان زوجي على العزل بواقي لكن قبل وقت الدوره بخمس ايام كنا ضامنين انها فترة امان وحلمت باخو زوجي انه يضمني وكنت معه بنفس السرير وهذا الحلم تكرر علي كذا مره والصراحه صعب اسال مفسر احلام الكلام جرئ وصرت هذي الفتره يوميا احلام مره حلمت بثعبان يدور حول رجولي بس ماكنت خايفه وحلمت باساور ذهب خالص بدون فصوص وحلمت زوجي يهديني عطر وحلمت بحمام ابيض كنت اعامله مثل المولود وباسد يلحقني وفي يوم حلمت اني تزوجت واحد غير زوجي وحلمت ان وحده تبارك لي وتقول عقبال عيالك الخمسه وانا اقول لها ماعندي الا ثلاثه واصرت وعادت الجمله (عقبال عيالك الخمسه) كان هذا الحلم كل شي عندي منه اثنين اول ماقمت من النوم توقعت احمل بتوأم ..والله لو اقول لكم الاحلام ماراح اخلص صرت يوميا احلم كذا مره وطبعا جاتني كل اعراض الحمل..

مين مرت عليها نفس حالتي وعرفت من احلامها انها حامل؟ وهل الاحلام تدل على نوع الجنين؟
8
11K

هذا الموضوع مغلق.

زمان احلى
زمان احلى
احلامك تدل على الحمل بالذكر والله اعلم
~ام فراس~
~ام فراس~
وينكم بنااات معقولة ما عندكم تجارب..
أم عزومي الحلو
والله انا حلمت انه طلع لي صدر ثالث واستغربت يوم فسرته طلع حمل ببنت وسبحان الله انا الحين حامل
والله العالم ايش بس اهم شي الطفل سليم والحمدلله كلهم نعمه من الله
دموع ورده
دموع ورده
انا حلمت اني تزوجت

وفعلا طلعت حامل
المسك الأسود
المسك الأسود
احلامك تدل على انك حامل ***** الله وبولد
الله يبارك لك