NuNi

NuNi @nuni

عضوة

اشقر رمادي غامق

العناية بالشعر

السلام عليكم يا حلوات .. بنات ابي اصبغ شعري اشقر رمادي غاق وابي استخدم صبغات ناعمه مثل لوريال....طبعا شعري الاساسي اسود.. والاخت angel@ eyes ما قصرت معي بالاوان السابقه بس استحيت منها ما اقدر اطلب منها زياده .. فمين تقدر تساعدني الله يساعدها
5
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

#ورد-و- لولو#
#ورد-و- لولو#
انا ماعندي خبره بس عندي تجربه يمكن تفيدك ... انصحك تفتحين لون شعرك اول بعدين تصبغين اشقر رمادي فاتح وان شاء الله يضبط معك لان انا لون شعري فاتح تقريبا كستنائي ولما صبغته علطول اشقر رمادي فاتح بين اللون مررررره من فوق وماطلع رمادي طلع بني فاااااااااتح واللي تحت تقريبا لونه رمادي متوسط وبعد اسبوعين توحد اللون وطلع حلو .... بس على شعرك مااتوقع يبين مررررره .. وانتي براحتك ياعسل... بس حبيت افيدك بتجربتي على فكره انا استخدمت لوريال...
أحن للماضي
أحن للماضي
انا صبغت نفس اللون من كليستون وطلع لي غامق مايل للاسود
وانا كان شعري مايل للاحمر.......
تاكدي اول بخصله صغيره وشوفي اذا ناسبك.
NuNi
NuNi
انا صبغت نفس اللون من كليستون وطلع لي غامق مايل للاسود وانا كان شعري مايل للاحمر....... تاكدي اول بخصله صغيره وشوفي اذا ناسبك.
انا صبغت نفس اللون من كليستون وطلع لي غامق مايل للاسود وانا كان شعري مايل للاحمر....... تاكدي...
يعطيكم الف الف عافيه اشتريت لون واذا صبغت باقول لكم
لـــــولــــــو
قوليلنا وش يصير معك أنا ودي
NuNi
NuNi
حياكم الله..
اشتريت اشقر رمادي غامق و صبغت جزء طلع من عند الجذور كانه وحده شعرها اشقر فاتح ومحنيته بالعربي وعععععععععع وبعدين رحت خلطت معاه لون قديم عندي وكان كستنائي وصبغت النتيجه:

الغير متوقعه

و المؤلمه

طلع اسود