Sweet forever

Sweet forever @sweet_forever

كبيرة محررات

يارب يارب يارب من دخلت موضوعي تعطيها ماتتمنى وتسترها بسترك الذي لاينكشف

ملتقى الإيمان

السلام عليكم
اخباركم يابنات
اخواتي في الله
ابغى منكم تعطوني جدول للصدقة اليومية نفسي اتصدق يوميا واكون من المتصدقين
ودي اواظب على الصدقة ويكون عندي كل يوم شيء اتصدق فيه
الله يجزاكم الجنة لاتبخلون علي
ولكم الاجر ان شاء الله
الله يرضى عنكم ويجزاكم الجنة يارب
اكثروا التكبير
(رجاء يامشرفات لاتنقلوا الموضوع ولاتحذفونه)
70
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نبض انفآآS ــي
ياقلبي انتي مو شرط انك تتصدقي بفلوس حتى ابتسامتك بوجهه زوجك
وعيالك واهلك صدقه ..
افضل شي اكفلي ولا حطي وقف لان احنا الحريم صعبه كل يوم نطلع ..
انا الاميرة
انا الاميرة
فيه طرق كثيره

1- تجمعي فلوسك ريال فوق ريال الى ماتوصل 250 ريال روحي لمكاتب الدعويه تبع الحكومه منتشره محلاتهم واكفلي يتيم ..

2- طريقه ثانيه تعطي احد من الرجال زوجك او ولدك او اخوكي فكه ريالات مثلا 50 ريال او ميه ريال وقولي له حطها بسيارتك واي حجه يشوفها مثلا مع عيالها يعطيهم من ريال وزي كذا كذا وربي افرح لما اشوف المساكين يفرحون بالشي القليل سواء اكل ولا فلوس ..

3- تقدري تعطي فلوس للعمال المساكين حق الشوارع كمان او الي يشتغلون مثلا حراس العماير الي تحسين انهم محتاجين ..

4- فيه عوائل متعففين عن السؤال بس لو تسألي مثلا قريباتك او صاحباتك يمكن يعرفون احد ومو شرط يقولون مين هما تقدري تتبرعي بملابس قديمه تكون صالحه للاستخدام او فلوس او اي شي يفيدهم ..

انا اعطيتك افكار ومادري اذا كنت اجبت على سؤالك .. والله يجزاكي خير
wake up
wake up
حطي لك حصاله وكل يوم حطي فيها لو ريال بنيه الصدقه واذا طلعتي مكان او جمعتي مبلغ تصدقي فيه وتصيرين كل يوم تصدقتي
أميرة الوردْ
أميرة الوردْ
ممكن انك تجمعي كل يوم ريال في الحصاله وتصدقي يوم الجمعة او انك تعطي اكل لي بسه او تنثري حب لي الحمام اما
الاذى عن الطريق صدقه لو عندك شغاله تجيكي بساعة تعطيعها اكل او ريالين او عشر ان شاء الله تنحسب صدقة

كمان توزعين تنك تمر توزيعها في اكياس وتصدقين فيها في الشارع على المساكين فيه كمان توزعين اكياس فواكه وتوزعيها في الشارع

اتمنى اكون افدتك
احلى مزااج
احلى مزااج
زي ماقالو البنات احنا مو كل يوم بنخرج فــ حطي لكي حصاله وحطي اللي ربي يقدرك عليها ولمن تخرجي اتصدقي فيها

حتى الاطفال ياعسسل لو تعطينهم حلاوه ولا لبان مو شرط فلوس

والاقربون اولى بالمعروف شوفي عيال اخواتك او عيال اخوانك او عيال جيرانكم

وحتى لو تسوي صينية حلا ارسلي لجيرانكم منها

والكثير الكثير بس هذا اللي يحضرني الان