**متفائلة**
**متفائلة**
جبتها لك....
يخلط كيس توست مطحون مع أصبع زبدة ذائب ويرص في الصينيه جيدا ثو يفرد عليه علبه قشطه باحتراس.
يخلط3ملاعق سميد مع كأس حليب على النار ثم يصب بسرعه على القشطة قبل أن يجمد ويسوى بالملعقه....
يدخل الفرن حتى تحمر جوانبه ثم يقلب ويسقى بالشيره ويزين بالفستق المطحون....
من كتاب مطبخ الجيب ....
وبالعافيه...
**متفائلة**
**متفائلة**
برونزيه وينك؟ عساها هي اللي تبينها ؟
عطر منعش
عطر منعش
هلا أختي برونزيه ,,

هذا رابط موضوعك الأول ..والبنات ما قصروا حطوا لك طرق تينن ....

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=14465377#Scene_1
(حبي أمي)
(حبي أمي)
مشكوووووووووووورة عزيزتي
..سحر العيون..
..سحر العيون..
يا حبيبتي انا رديت عليكي في الموضوع الاول ولا تزعلي
ومايصير خاطرك الا الطيب اليكي الطريقه مره ثانيه
لعيونك حبيبتي وقعتي بحظن امك وابوكي هذا مثل سوري وصلتي خير لكي حبيبتي احلى طريقه كنافه
المقادير
1 وربع علبة كنافه السنبله
500 غرام زبده سايحه
2لتر حليب نادك لانه دسم شويه
1لتر حليب نادك+م ص ملح اليمون
1كاس سميد ناعم جدا مثل الطحين
قليل من ماء الورد او الزهر+شيره
الطريقه
نطحن الكنافه بمكنه الطحن ثم نفركها مع الزبده جيدا ونقسمها الى قسمين ونطعها جانبا ثم نجهز القشطه نضع 2لتر الحليب في قدر غويط لاني بدي يعطيني رغوه زياده على نار متوسطه عند الفوران لاقصى حد نطفئ النارعليه وبسرعه نضع الملح اليمون ونحرك ونتركه ليبرد قليلا تلاحظين ان تحول الحليب الى قشدة وماء نصفيه القشدة بمنغل ثم نجيب 1لتر الحليب مع1كاس السميد ونضعه على النار مع التحريك المستمر الى ان يتماسك الخليط نضع عليه ماء الزهر نضفئ النار عليه ثم نضع خليط القشده عليه مع التحريك ثم نضع نصف مقدار الكنافه اسفل صينيه الفرن مع الضغط بشده ثم نضع خليط القشده بتساوي مع الابتعاد عن الاطراف ثم نضع باقي الكنافه مع الضغط الخفيف ثم نضعها في الفرن لمدة 2ساعه على نار متوسطه من تحت طبعا ثم تحمريها من قوق بعد ماتطلعينها تقلبينها وتسقيها بلشيره وتزين بلفستق وبلعافيه اتمنى اني ساعدك وعلى فكره اي عزومه عندي اول شئ يسئلون عنه هو كنافتي صدق مش غرور ولكن يقولون انها تشبه كنافه سعد الدين هذه المقادير تكفي لعزومه من10 اشخاص
ملاحظه اذا ماحبيتي تعبي نفسك بعمل القشده تقدري تجيبي 1كيلو قشدة من سعد
الدين سعره 50ريال