ام نوورة

ام نوورة @am_noor

محررة فضية

امانة تدخلون مساعدة لحامل وتعبانة

الأزياء والموضة

هلا والله بكل الي يبون يساعدوني.....ترا مالكم الا الاجر....انا الحين باول الثامن حاسة بثقل فظيع ولااقدر اطول بالمشي.....المشكلة اني ماقضيت اغراضي...لان كنت انتظر ينزلون الصيفي......انا ابي طقم استقبال للبيبي عشان النفاس راقي بناتي...ابي قميص اوبيجامة للمستشفى....ابي لبس مرتب للنفاس لي ودي اغير عن الجلابية بس اذا ماعندكم الا الجلابية مايخالف....بس انا جاي ببالي لبس بنجابي هندي مدري باكستاني..والي عنه فكره حلوه يقولها لي....ياليت حتى الي شايفة شي محدد بمحل تدلني عليه ع طول لان مالي جيل بالمشي.....انا سمعت مدح بفانتيل تتوقعون الاقي فيه اغراضي ؟؟وابي اعرف عن محل البيالات والفناجيل الي فيه؟وكيف اسعاره؟؟؟والي عندها فكرة حلوة للمستشفى اوالنفاس انا بانتظارها هن او ع الخاص......
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توليب
توليب
ما عندي فكرة عن اماكن لبس الحوامل والاشياء اللي طلبتيها
بس عندي فكرة للمستشفى
وهي وضع قوس من البالونات عند باب غرفتك بالمستشفى او وضع قوس البلالين في البيت اللي حيجوا الناس يباركولك فيه ع الباب
انه اذا كان المولود بنت بتكون البلالونات لونها ابيض وزهري واذا ولد بتكون قوس البالونات اللون ازرق وفضي هو الانسب
وممكن تعملي بوسترات عليها سنن المولود الجديد اللي هي التكبير في اذن المولود والى اخره من سنن هالمناسبة
تضعي البوسترات ع الحائط شيء في غرفتك بالمستشفى والبوسترات الاخرى في بيت المباركة
رسم ولد كاركتيري على ورق شفاف من النوع اللي يلصق ع الارضية
(لون الولد الكاركتيري ازرق اذا ولد وزهري اذا بنت اكيد )
بتمنى تكوني فهتمي قصدي
:time:
ومبروووووووك مقدما

:27:
الجازي22
الجازي22
يكون بعونك يا جيلسرين

صراحه ماعندي فكره بس دخلت اسلم عليج

وعلشان انك قلتي امانه

انشاء الله تلقين مسسسسسسساعده شكرا :27:
ام نوورة
ام نوورة
ششششششكككككراااا توليب والجازي:26: :24:
انا بانتظار باقي بنات الرياض الي مايقصرون
um yousof
um yousof
السلام عليكم
أختي جلسيرن انشاء الله يا رب تقومي بالسلامة و نبارك لك:)
بالنسبة لأطقم البيبي أنا شفت أطقم روعة في العيسائي اللي بيتزا اكسبريس في العليا و أظن له فرع ثاني في العليا مول بس غالية شوية يعني طقم كامل ببطانية ب 800 اظن و في كمان ب 500 و انا أخدت لولدي لما ولدت طقم من جاكادي كان حلو برضه
وبالنسبة لفانتيل ما أعرف والله بس أنا يعجبني أواني المائدة بالنسبة للبيالات والفناجين و كمان شفت في العقارية القديمة محل فوق اسمه مفتي يسوي تجهيزات المستشفى و الحركات دي و الأفكا كثيرة يعني احنا أهل جدة الصراحة نسوي حفلة في المستشفى و حالة بس مادري عن هنا:) مثلا نجيب فرش لسرير المتشفى و طقم معاه لوازم الغرفة و كمان فكرة البالونات و كمان في ناس يحطو سلة مليانة حلويات معلقة على باب الغرفة ممكن أي واحد ياخد منها و نوزع حلويات بأشكال حلوة على الزوار انا أخذتها من شوكولاين وفي ناس مرة يبالغو بس الصراحة هبالة:).
أما القمصان فعندك المحلات المعروفة نعومي و لاسنزا و كمان سمعت انه في محل حلو اسمه ياسمين بس ماني فاكره فين
عــ الـجنه ـاشقة
علشان الأمانه دخلت000:confused:
بس ماني من الرياض00
انشاء الله تقومين بالسلامه ويرزقك ربي بالذريه الصالحه00:04: