الجوهره خالد
الجوهره خالد
مشكوره مقدما
>><< لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه>><<
ابي شرح لو تكرمتي عالخاص
بهاء الربيع
بهاء الربيع
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صدقين الشرح واضح انتي كل الي مطلوب منك تمشين خطوة خطوة كلمة كلمة و انشا الله ماتضيعين و اذا مرة عجزتي
افتحي قوقل و اكتبي طريقة التسجيل في الموقع الفلاني و راح تطلع لك اكثر من صفحة و بالصور
ام_ساره
ام_ساره
وانا بعد ابغي التفاصيل و مشكوره
الرأي الحر
الرأي الحر
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
أختي بهاء الربيع ما هي طبيعة الأعلانات عن شنو يعني لأن أنا أعرف هذه الطريقة بس لما سألت عنها وعرفت ألي وراها والي فيها ما قبلتها على نفسي ونسيت الموضوع لان الاعلانات قسم منها أعلانات (مخالفة للشرع من أعلانات خمور أو أعلانات أباحية ) تخيلي أختي أن البعض ممن يروج لهذه الطريقة يقول لا بأس أنتي أفتحي الاعلان ولا تتابعيه ـ ـ ـ المهم طبعاً أنا ما أخصك يا أختي بكلامك ولا أعرفك وأنما عضوة من زمان كانت تروج هنا في المنتدى لنفس الموضوع والمشرفات جزاهن الله خير أغلقن الموضوع ـ ـ وما أحب أخلي بذمتي ولهذا السبب سألتك وأذا كانت الأعلانات محترمة فأنا ممكن أسجل معك ـ ـ ـ

.
بهاء الربيع
بهاء الربيع
fff4z fff4z :
شوفي عزيزتي جربت هالشغل والله مامنه فايدة ......... تضيعين الكثير من الوقت ولاتحصلين على مال إلا قليل مو مثل ماقلتي هذي حسبتهم لكن السنت ماتأخذينه الابالحصول على كم كبير من النقاط بصراحة تنفع البلدان الآخرى أما حنا لا
شوفي عزيزتي جربت هالشغل والله مامنه فايدة ......... تضيعين الكثير من الوقت ولاتحصلين على مال إلا...
عزيزتي في مية موقع يتعامل به الطريقة و لكل موقع اسلوبه يعني في مواقع تقول لك نرسل لك على البريد الألكتروني و تفتحي الصفحات وانا هذي الطريقة ما احبذها في موقع يقول لك خلي شريط الأعلانات شغال و اعطيك سنت على حسب العداد و النقاط الي تجمعينها
الموقع الي منزلاه تاخذ سنت على كل رابط