الليمونه في ماليزياء والبطاطا في السعوديه

ملتقى الأحبة المغتربات

والله على ماأقول شهيد
مره من المراات كنت أتسوق بجيسكو بالسوبر ماركت طاحت من ليمونه وراااااااااحت بعيد مني وكان فيه شاااااايب كبير بالسن يشتري له أغراااااض وقف عربيته ورااااااااح لليمونه وشالها وأعطاني إياه على الرغم من بعد المسافه ............................
تدرون وش صار تجمدت ماعرفت أشكره من لحظة الإستغراب إلي أنا عايشتها مو منه لاوألف لا:lookaroun

من الموقف إلي صار لي بالرياض بسوبر ماركت ( بنده ) عندما رأيت رجلاً لاأعلم هل هو سعودي أم لا طويل القامه وبشرته سمرااااااااااااااء بالحيل

كان قدامه بطاطا قاااااااعد يشوتها يمين ويسار ويلعب بها كنهاكوره :7_5_131:مررررررررررررره هالموقف قهرني لأنه ما أحترم النعمه وهذا الموقف صار له يمكن سنتين بس مانسيته وذكرني موقفي مع كبير السن

وش تقيمكم للموضوع أبي رأااااااااااايكم في هالموقفين

واحد مسلم وفي عز شبابه والثاني كبير بالسن ومادري هل مسلم شكله بريطاني بس ماأحكم هل هو كافر ولا
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

hsamo
hsamo
بالنسبة للي يشوت البطاطس بيجي يوم يتمناه الله لا يطمس على قلوبنا نلعب بالنعمه ،،

اما بالنسبة لليمونه فاعتقد انها مساله حب مساعده اكثر منها احترام للنعمه،، هنا حتى ولدي لو يبعد ثانيه شالوه وجابوه لي وانا ماغير امشي واتشكر وانا داريه انه يبي يمشي بس مايخلونه يخافون اغفل عنه،، توقع فقط لاغير،، وكذا والا كذا ليتنا نحترم ديننا عشان الناس تحترمه لو غصبا عنها<<خربت الاخلاق هههه
ام ريوم ورنود
ام ريوم ورنود
والله ان احزن من مواضيع زي كذا....... عندهم تصرفات واخلاق بعضهم تتمنين انها في المسلمين الي دينا والاسلام علمنا كذا لكن للاسف شبااااااااااب طائش. الله يصلحهم بس ويهديهم..........
القريشية
القريشية
للاسف ..ضاع الاسلام - و قيمه - في بلادنا و لم يبقى منه سوى الاسم

و صدق الداعية محمد عبده حين قال عن بلاد الغرب :
هناك اسلام بلا مسلمين و هنا - بلادنا - مسلمين بلا اسلام

الاسلام هو الاخلاق ..العمل ..و ليس الاسم

و اعود و اقول انه للاسف المئات من المسلمين يشوهون الاسلام - خاصة في الغرب- باعمالهم السلبية

شكرا للطرح
علنا نستفيد و نتذكر
الكرةالارضية
الكرةالارضية
الدين المعاملة
مو اننا نقول مسلمين والاخلاق بعيدة عن الاسلام
يالله حيها
يالله حيها
استغفر الله بيجي يوم يذكر هالنعمه اللي شوتها برجله .. لاحول ولا قوة الا بالله لو يدري ان فيه ناس تتمناها حتى بعد ما شوتها برجله من الفقر اللي فيهم..

اللهم لا تاخذنا بما فعل السفهاء منا

والموقف الثاني .. هم كذا عندهم احترام للناس ودايم على لسانهم ماتطيح ثانكيو وسوري .. وماتمشين بمكان الا تلقين احد يمسك لك الباب مساعده منه ..