ممكن سوال يابنات

السياحة والسفر

انا ***** الله بروح دبي في الصيف وكنت ابغه اعرف اقدر اروح لصللاه من دبي وكم المسافه بينهم وابغه سقق في دبي اتكون رخيصه مولزم تكون قريبه من الاسواق لن انا معايه اطفال وابغه اعرف ايش افضل الاما كن الي ينبسطو فيها الاطفال وهل في اماكن تكون حلوه وموريحه يعني مابغه بس اسواق والعاب وكمان انا معايه طفل مريض بالسكر كيف اقدر احافض على الدواء حقه من غير مايخرب لنه الدواءلزم مايجلس اكشر من ساعتين بره الثلاجه بعني هل في براداة صغيره اقدر اشيلهامعايه وتكون على بطاريات لن الي عندي لزم اشبكها في السياره لني مره شايله همه لنه اذا مالقية الي ابغاه ماراح اسافر انا في المدينه والي تعرف فين ينباع حتى لوكان في جده مستعده اجيبه وكمان كنت ابغه اعرف هل العمله الاماراتيه تساوي عملتنا وسال اخير مين جربة طيران ناس لنو شفة انه اسعاره ارخس كثير من الخطوط السعوديه:oكمان ايش رايكم كم تستاهل دبي اجلس فبها
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حلم المطر
حلم المطر
اهلين اختي ايوه تفدري تروحين من دبي على صلاله وبالتحديد من العين على مااظن لانها افرب لعمان انا اروح صلاله اول بعدين اجلس في ابوظبي بالنسبه للشقق او الفنادق ماسكنت في دبي ان شاء الله البنات بيفيدونك وبالنسبه للعمله اتوقع نفس الريال عندنا اذا 100 درهم يعني 100 ريال ماني فاكره وعلى كلام اللي راحوا دبي قالوا تستاهل الواحد يتعنى لها
الله يشقي ولدك بالنسبه للثلاجه مااعرف والله بس خوذي لك حافظه ثلج صغيره وحطي العلاج فيها وقت خرجتكم
ام عزان
ام عزان
غاليتي هنا ملف كامل عن دبي والسياحه فيه والفنادق والاسواق ومايخص الاطفال

كل شي عن ((((( السياحة في دبـــــــــــــــــي ))))/ تم دمج المواضييع المشابهه

الطريق الى صلاله بعييييد جداً مو اقل من 12 ساعه وحر ومن بعد مسقط شارع ممل وطويل وشبه مقطوع ومعك اطفال لذلك ما انصحك

اهم شي حفظ دواء للسكر

شوفي يالغاليه في كارفور قسم الرحلات في الثلاجات للرحلات

في نفس القسم شنط تحفظ البروده

وفي نفس القسم راح تلاقين فوط خاصه لحفظ البروده مثل هالصوره

وهذا الي في الصوره يحفظ البروده 12 ساعه وفي منه يحفظ 18 ساعه

وري يشفي مرضنا ومرضاكم وجميع مرضى السلمين وربي يوفقكم
رفاء الجمال
رفاء الجمال
غاليتي هنا ملف كامل عن دبي والسياحه فيه والفنادق والاسواق ومايخص الاطفال الطريق الى صلاله بعييييد جداً مو اقل من 12 ساعه وحر ومن بعد مسقط شارع ممل وطويل وشبه مقطوع ومعك اطفال لذلك ما انصحك اهم شي حفظ دواء للسكر شوفي يالغاليه في كارفور قسم الرحلات في الثلاجات للرحلات في نفس القسم شنط تحفظ البروده وفي نفس القسم راح تلاقين فوط خاصه لحفظ البروده مثل هالصوره وهذا الي في الصوره يحفظ البروده 12 ساعه وفي منه يحفظ 18 ساعه وري يشفي مرضنا ومرضاكم وجميع مرضى السلمين وربي يوفقكم
غاليتي هنا ملف كامل عن دبي والسياحه فيه والفنادق والاسواق ومايخص الاطفال الطريق الى صلاله...
شكراا لكم بس كنت ابغه اسئل اذا سكنت ابوظبي كم المسافه لدبي واذا كنت ابغه اروح لصللاه من دبي احجز من هنا قبل مااروح والى اذا رحة احجز من دبي
رفاء الجمال
رفاء الجمال
وينكم يابنات
(ام محمد)
(ام محمد)
حبيبتي بين ابوظبي ودبي تقريبا ساعة ونص بالسيارة..يعني 170 كيلو تقريبا من قلب دبي لقلب ابوظبي

طيران ناس انا جربته من دبي لجدة وكان كويس وطبعا يوفر كثييييييييييير

بالنسبة لولدك الله يشفيه لك وام عزان الله يجزيها خير ما قصرت..ممكن تجيبين بعد حافظة تنياع في كارفور وتحطين فيها ثلج تحافظ على البرودة لفترة 12 ساعة وكنت استخدمها لحليب صدري ويظل ممتااز

بالنسة لدبي وصلالة المسافة بينهم تقريبا 1200 كيلو لكن فيه مسافة 350 كيلو بالنص ما فيها استراحات ولا حتى محطة بنزين وبصراحة طريقها موحشة واخرها جبال وضباب فتخووووووف وما انصحك خاصة مع وجود الاطفال

تحجزين من المملكة او من دبي شوفي الاوفر لك

ممكن بعد تستخدمون الباصات السياحية تطلع من دبي لصلالة وهي اقتصادية واوفر من الطيران

اتمنى اكون افدتك ولو بالقليل

اي نسيت دبي من اسبوع ل 10 ايام تكفيها