أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ياعروس ياهاربة من رجلك هذا أخ وليس أخت ألم تري ((( التوقيع ))) ملاحظة :- لو تغير المعرف من أرزاق إلى رزق آآآآآآآآآسفة على التدخل
ياعروس ياهاربة من رجلك هذا أخ وليس أخت ألم تري ((( التوقيع ))) ملاحظة :- لو تغير المعرف من...
ههههههههههههههههههههه
بالعكس أسعدني تدخلك ( وأنقذني )

وسأحاول أغيره إلى ( رجل أعمال )
ولكن كيف الطريقة ... ؟؟
ممكن تساعديني ..؟
وتصدقين .......؟؟ خلااااص تعودت ...

الله يجزاك خير
فال خير
فال خير
عفواً .. هل تستقبل رسائل على الخاص ؟؟
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اخى الفاضل يزاك الله خير وما قصرت وجعلها الله في موازين حسناتك بغيت اسألك اذا تعرف عن الاسهم الموجوده عندنا في الامارات الحين نازله اسهم الطاقة .. بغيت اعرف عن حلالها وحرامها .. متى اقوم ببيعها او في اي وقت يمكننى بيعها وبكم تقريبا .. ومتى بتوصل لراس المال تقريبا
اخى الفاضل يزاك الله خير وما قصرت وجعلها الله في موازين حسناتك بغيت اسألك اذا تعرف عن...
الله يجزاك خير اختي الكريمة .. ويوفقك ..

وأعتذر لك اشد الاعتذار فأنا لاأعرف أي شيء عن أسهم الإمارات ...
وهنا في المنتدى ( لوبي ) للأسهم الإماراتية ..
وهناك أيضا منتديات تهتم بأسهم الإمارات

شاكرا لك ومقدرا ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
نعم ..
وبكل سرور ..
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
حياك الله أخوي أرزاق مقسومه مرّه ثانيه بيننا .. حالياً عندي أسهم في طيبه و بصراحه ما أدري متى ابيعها .. لأن فيه خبر عن زيادة راس المال و حكاية سهم لكل سهم ..هل هي مقبله على أرتفاعات أعلى ؟؟ .. و إلا الأفضل انتظر لحد ما يعطوننا الأسهم ... بس خايفه تنزل الأسعار بقوه بعد كذا ! و اللجين ... وش رأيك فيها هاليومين ؟ البعض ينصح بالبيع عند أي ربح معقول لأن السهم هذا في نظرهم هو أبو التعليقات .. و إلا ممكن توصل لفوق 350 ..؟؟ و جزاك الله خير .. و إجازه سعيده يا رب .
حياك الله أخوي أرزاق مقسومه مرّه ثانيه بيننا .. حالياً عندي أسهم في طيبه و بصراحه ما أدري...
الله يسعد أيامك يارب ..

بالنسبة لطيبة فأرى أن تحتفظي بها لنهاية العام ...
وانسي السهم مررررره
وبيسعدك ان شاء الله

اللجين ارتفعت اليوم ( 291.25)
وللارتفاع بقية ...
لكن لا تطمعين ..
ورأيي خوذي ربحك منها ثم اتركيها ...
والرزق على الله
لأنك لو طمعتي ممكن تعلقين ...
فاقنعي بربحك منها ثم اذا نزلت بعدين فخوذيها ..
أو دوري شركة ثانية وادخلي فيها ..
والله يوفقك ويرزقك يارب ..

واشكر لك تواصلك معي ..