المعتزة بحجابها
مررة حلوة,,كيف أحصل عليه ؟؟؟؟
**لينا**
**لينا**
ماشاء الله ياقوت القلوب في كل قسم لك روائع ..
شابورة
شابورة
وانا بكندا .. اقدر اتحصل عليه ؟؟؟
مع اني مااتوقع !!!
تسلمي ياقلبي والله اموووت بالمخلطات بس انا فين والمخلطات فين ..
Pinkvip
Pinkvip
وااااااااااااااو ماشاء الله الهديه تحفة وفعلا سعرها روعه كمان الصندوق لحاله لحاله يسوي 200 ريال وفيه دهن عود كمان بليز الرقمممم
وعلى زوجك بالعافيه
قوت القلوب111
قوت القلوب111
ياربي يسلمكم يا احلى بنوتااات

اصاله شرق الله يعااافيكي حبيبتي

بسمة امل حبيبتي اول مايردو لي اليوم ان شاء الله بعطيكم المكان والرقم :) بس استنوا لي الى الليل او العصر ان شاء الله
منووووووور الله يسلمك يا حبيبتي

المعتزة بحجابها .. الله يسلمك والحلو انتي يالغاليه ان شاء الله اول ما يجيني الرقم برسله لكم خااص .

حبيبتي لينااااا انتي الرااائعه وانا اعتبر نفسي في المنتدى اخت لكل البنات في المنتدى همي خدمتهم وتقديم الافضل دااااائما لهم لاني استفدت منهم كثير واحس نفسي اسوي كل شي يعجبهم ويستفيدوا منه :) ويارب تحقق لي مناي واشوف الكل يستفيد مني ومن تجاربي وخبراتي في كل مجال... اااااااااااااامين

اختي شاابوره ابشري انا ارسل لك لو انتي بالمريخ مو بس كندا ( اتكلم جد ) :) ابهديك اياه لانك مغتربه وتتمنينه ولا يحصل لك :)

pinkvip
الله يسلمك ويبااارك فيكي وان شاء الله انها تبيض وجهك بيوم العيد وانتي تهدينها للي تحبين :)

وكل الي ردووا علي برسل لكم الرقم ان شاء الله الليله .. حتى الي ما طلبوه غصصصصصصصصصصصب اشتروا هدايا لامهاتكم وازواجكم وكل من يعز عليكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بالتوفيق يا حلواااااااااات