أم سمر
أم سمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن فينا حماس ورغبة في تحقيق الذات وفيه بنات بيتراجعوا عشان الشحن وتكاليفه وبعد المسافات بينا لكن أنا عندي طرق لكريمات من الأعشاب طبيعية ومحتاجة بنات تصنعها وتوزعها في مدينتها ونعلن عن منتجنا هنا في المنتدى وطريقة عمل الكريم سهلة وبسيطة وكلها مواد متوفرة من الطبيعة ونتايجة هايلة فوق ما تتخيلوا يعني الي حتاخد منكم أكيد باذن الله حتشتري منه على طول لأنه بينعم الشعر ويطوله بشكل ملحوظ ومش حيبقى غالي خالص لنه تكاليفه بسيطة أي واحدة مستعدة تشترك معايا في تصنيع وتوزيع الكريمات ترسلي على الخاص الجادات فقط والي عندهم رغبة في المشاركة بس لو سمحتوا وأنا حبعت لكم كل التفاصيل على الخاص شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن...
ياليت ترسلين لي التفاصيل
جورجيو
جورجيو
أختي أنا مندوبه لأوريفليم ..مافيه شي أسمه أدفع من جيبي ..كلامك صحيح أن أغلب الطلبات مو متوفره ..وهذا حال أغلب الشركات
أما أنك تدفعين من جيبك مايصير لأنك تطلبين طلب وعلى مقدار الطلب تدفعين ولما تعطين الناس طلباتهم هم راح يدفعون لك مبلغ أكثر من اللي دفعتيه فتكونين ربحتي مو خسرتي
أنا شاريه كثير طلبات من الشركه بفوق 700 ريال لنفسي..كلها صارت مجانيه بالنسبه لي لأن أرباحي غطت مبالغ اللي شريت ..وزادت بعد وأنا ماصار لي من أشتركت غير شهر ونص ..<<قولوا ماشاء الله
الآجـال
الآجـال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن فينا حماس ورغبة في تحقيق الذات وفيه بنات بيتراجعوا عشان الشحن وتكاليفه وبعد المسافات بينا لكن أنا عندي طرق لكريمات من الأعشاب طبيعية ومحتاجة بنات تصنعها وتوزعها في مدينتها ونعلن عن منتجنا هنا في المنتدى وطريقة عمل الكريم سهلة وبسيطة وكلها مواد متوفرة من الطبيعة ونتايجة هايلة فوق ما تتخيلوا يعني الي حتاخد منكم أكيد باذن الله حتشتري منه على طول لأنه بينعم الشعر ويطوله بشكل ملحوظ ومش حيبقى غالي خالص لنه تكاليفه بسيطة أي واحدة مستعدة تشترك معايا في تصنيع وتوزيع الكريمات ترسلي على الخاص الجادات فقط والي عندهم رغبة في المشاركة بس لو سمحتوا وأنا حبعت لكم كل التفاصيل على الخاص شكرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عجبتني فكرة الأخت لميس في عمل مشروع تعاوني بين بنات المنتدى لأن...
أنا بعد التفاصيل لو سمحتي..
جزاج الله خير..
ملكة النجوم
ملكة النجوم
مايلفظ من قول الا لدية رقيبً عتيد
وكلمة نصب كلمة كبيرة ان الواحد يعلنها امام الاف البشر
وانا مشتركة من زمان ما شفت اي غش او تلاعب
وائما يحرصون على المشتركات الحضور علشان يحضرون المحاظرات ويفهمون طريقة حساب النسبة والربح والنقاط
واتوقع الاخت الي تكلمة حاطة في بالها ربح معين او ان الزباين هم الي ما يعطونها حقوقها
لكن الشركة ما تخاذ الا حقها وبعد ما تخصم حقوق المشتركة
كيف تكون نصب
والعملية تتم
لما تشرين بمبلغ 500 ريال ما تاخذ الشركة الا 385 ريال فقط والباقي ارباح للمندوبة

لازم الوحدة تتقي الله ولا تتكلم علشان انها ما فهمت الشغل او انها ما نجحت في العمل
وكل انسان وله نصيبه الي الله كتبه له
كل وحده تقول هالكلام وتؤمن فيه
ليش غيركم نجح وكسب هل لانهم نصابين بعد؟!!
المخلصه ل ز
المخلصه ل ز
ارسليلي التفاصيل اختي وايش نوع البضاعه ؟؟؟ وانشاء الله افيدك
ارسليلي التفاصيل اختي وايش نوع البضاعه ؟؟؟ وانشاء الله افيدك