kenza1

kenza1 @kenza1

عضوة نشيطة

ديـــــــــــن في رقبتي للأخت ........... ~ جناين ورد ~

سوق عالم حواء التجاري

كلمة شكر اوجهها للاخت ~ جناين ورد ~

أنا اول مرة اشتري بضاعة من المنتدى والحمد لله ان اول تعامل لي كان مع الأخت .........
~ جناين ورد ~ ......... اخذت من عندها ساريين ليا ولأختي العروس ............... اقل ما يمكن ان يقال انهما ............ رائعــــــــــــــــــــــــــان

اولا : تحية تقدير لها اولا لأمانتها لأني عندما حجزت كان الساري بسعر معين ......... ونظرا لصعوبة التحويل من بلادي للبحرين اخذت الحكاية ثلاثة اشهر ........ في هذه الأثناء نزلت في سعر الساري الواحد 50 درهم وعلى طول خبرتني .......... وحدة ثانية في مكانها كانت تطنش لأن البيعة تمت وخلاص .... :26: ............... سبحان الله ما زال الخير في الدنيا.

ثانيا : هي انسانة قمة في الذوق و معاملتها روعة .......... صدقوني والله العظيم غلبتها معايا وهي بصدر رحب ............ موسعة بالها .............. لا موش مس هكا .......... اصبحت تدورلي على حلول لتحويل الأموال من بلدي.

ثالثا : الساري .......... اكثر من رائع ........... فخامة لا توصف ........... وصورته اللي في المنتدى لا تمت للطبيعة بأي صلة ............ وسعره ............. ما يجيب متر واحد من قماشه.

---------------------------

:) ................ نعم انا واختي ربحنا الساري .............. ولكن اكثر ربحي ..................

هو اخوتها وصداقتها ........... وان شاء يكون بيننا تعامل ثاني قريبا

انت فعلا انسانه ذوووووووووووووووق............

الآن برأتي ذمتي وارتحت :26: :26: :26:
23
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kenza1
kenza1
يا ريت كل اخت تعاملت معها .......... تكتب كلمة حق فيها
مليكة القلم
مليكة القلم
انا ما تعاملت معها لكن حبيت اقول مبروك عليك الساري
واقول الله يرزقها ويوفقها والتاجره الخلوقه والامينه والطيبه في معاملتها تكسب زباينها وحبهم وهذا اكبر كنز ومكسب
:)
الماسة السوداء
اختي كنزا تسلمين حبيبتي على صراحتج..
وبالنسبه لبنات البحرين كلهم ذوق ماشاءالله وانا اولهم>>:eek:

واحب اشكر اختي جناين ورد على الانطباع الجيد الي عطتكم اياه عن البحرينيين عموما

واقووووووووول لها ويييييييييين التونيك الي واعدتيني فييييييييييه يالدبه :S_45:
** المُحبّة للخير **
حبيبت ألبي جناين الورد ماشاء الله عليها أخت بكل معنى الكلمة أنا تعاملت معها و لكن بموضوع بعيد عن مجال التجارة و البضائع وكان تعاملها قمة في الرقي والذوق ماشاء الله عليها الله يوفقها لكل خير و عليكي بالهنا الأغراض أختي كينزا وفقني الله و أياكم لكل خير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :) :26::26::26:
kenza1
kenza1
حبيباتي :

مليكة القلم : ان شاء الله تتعاملي معها وتشوفي بعينك ......... والله يبارك فيك عزيزتي

الماسة السوداء : انا قلت انه دين في رقبتي وها انا برات ذمتي .......... وان شاء الله اتعامل معاك واحكم بنفسي ......... ولو اني لا اشك لحظة في رقيك انت ايضا ........ وبخصوص التونيك : طولي بالك اظنها ما زالت بانتظار بضاعتها والله اعلم

** المحبّة للخير ** : الله يهنيك الغالية ........ وانا لا اجاملها فيما قلت .......... والله العظيم كله حقيقة ...... وان شاء الله يكون بيننا تعامل فاغراض سورية رائعة خاصة السواريه والقطنيات على ما اظن ......... هيا هاتي عروضك

وتشرفت بمعرفتكن