لين السعودية
لين السعودية
يعطيكم العافيه حبايبي..
لين السعودية
لين السعودية
زي ماقالوا الاخوات خففي حليبها وكمان عصير برتقال مخفف بالماء وكمان يانسون ونعناع حطي عليهم مويه حاره ولمن تبرد شربيها,,,وهذي الاشياء انا كلها مجربتها لعيالي لكن تحاميل انتبهي تعطينها من دون استشارة دكتور لأن حتى الدكاتره يخلونها اخر حل,,,يخافون الطفل يتعود عليها
زي ماقالوا الاخوات خففي حليبها وكمان عصير برتقال مخفف بالماء وكمان يانسون ونعناع حطي عليهم مويه...
كيف تسوي النعناع ؟؟اسمع عنه كثير انه كويس للاطفال..

والله يعطيك العافيه..
انفاس الغروب
انفاس الغروب
كيف تسوي النعناع ؟؟اسمع عنه كثير انه كويس للاطفال.. والله يعطيك العافيه..
كيف تسوي النعناع ؟؟اسمع عنه كثير انه كويس للاطفال.. والله يعطيك العافيه..
ابد وانا اختك
احط كم ورقة نعناع بعد مااغسلهم في كوب واصب عليهم ماء فاير واحيانا احليه بسكر نبات
واحيانا اضيف عليه ملعقه صغيره يانسون
ولمن يبرد احطه بالرضاعه
ملاك روحك
ملاك روحك
ابد وانا اختك احط كم ورقة نعناع بعد مااغسلهم في كوب واصب عليهم ماء فاير واحيانا احليه بسكر نبات واحيانا اضيف عليه ملعقه صغيره يانسون ولمن يبرد احطه بالرضاعه
ابد وانا اختك احط كم ورقة نعناع بعد مااغسلهم في كوب واصب عليهم ماء فاير واحيانا احليه بسكر...
شوفي اختي عطيها برتقال عادي مع سكر من غير تخفيف بماء وحطي عليه سكر لانإا خلاص سنها ياكلو ومن الرابع يشربو الاطفال برتقال مافيه منو خوف بالنسبه للتمر مأنصحك فيه ابدآ بيسبب لها إنتفاخ بالبطن وقد يسبب لها إلتهاب بالامعاء طبعآ مو كلامي كلام دكتور إستشاري اطفال اراجع عنده مأنصحك ابدآ ابدآ بالتمر بيسبب لها مغص وإنتفاخ والبرتقال ممتاز عطيها على الريق 60مل مع سكر داومي عليها وشوفي إن شاءالله اكون افدتك
انفاس الغروب
انفاس الغروب
شوفي اختي عطيها برتقال عادي مع سكر من غير تخفيف بماء وحطي عليه سكر لانإا خلاص سنها ياكلو ومن الرابع يشربو الاطفال برتقال مافيه منو خوف بالنسبه للتمر مأنصحك فيه ابدآ بيسبب لها إنتفاخ بالبطن وقد يسبب لها إلتهاب بالامعاء طبعآ مو كلامي كلام دكتور إستشاري اطفال اراجع عنده مأنصحك ابدآ ابدآ بالتمر بيسبب لها مغص وإنتفاخ والبرتقال ممتاز عطيها على الريق 60مل مع سكر داومي عليها وشوفي إن شاءالله اكون افدتك
شوفي اختي عطيها برتقال عادي مع سكر من غير تخفيف بماء وحطي عليه سكر لانإا خلاص سنها ياكلو ومن...
بالنسبه للسكر اختي لازم سكر نبات,,,السكر العادي مايصلح للي اقل من سنه