flawer

flawer @flawer

عضوة فعالة

000وهذي هي قصتي 000

الأسرة والمجتمع

قصتي عمرها من عمر زواجي عشرسنوات
تزوجت وعمري 16 سنه وزوجي كان اكبر مني بعشر سنوات , وكان زواجي من بدايته اختلافات بيني وبينه , المهم حملت على طول وجبت بنت عمرها الآن تسع سنوات ونصف
وعانيت الامرين في حملها نفسيتي كانت زي الزفت كانو يبغون ولد وماكانو يبغوني اروح اولدعند اهلي وفعلا ولدت عندهم المهم مضت السنين طويله خمس سنوات من المشاكل والزعل تأخر حملي وكالعاده على رآسي لكن بعد ما كشف زوجي طلع منه اخذ العلاج وبعد مده حملت وجبت بنت وهي الان عمرها خمس سنوات وتأخر حملي وطلع منه مره ثانيه
بس المره هذي الأمل في الحمل ضعيف جدا 000والله يابنات تعبت

عشر سنوات من عمري احلاها ضاع عمري ماسمعت منه كلمة ((حبيبتي ))
احتى لما ابغى اروح السوق لازم امهد للطلب اسبوع مع اني ما اطلع كثير كل بعد شهرين شهرينونصف ,انسان مزاجي متقلب غامض يحتقر اي زوج يطلع اهله او يريحهم 0
تعبت وانا اتكلم معه وافهمه ان الحياه مو زعل موتطنيش
الآن عمري 26سنه ولما افكر بالطلاق اقول اهلي مو ناقصين احنا سبع بنات وابوي
متقاعد بعد ارجع عندهم ومعايه بنتين صعبه يا ناس 0000000000000000000
انا مو كامله انا كمان عصبيه وزعوله لكن كلها ردة فعل
شورو عليه في الحل وسامحوني 0000
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سيدة الوسط
سيدة الوسط
لاحول ولاقوة الا بالله..
أختي اثابك الله على صبرك..
شوفي أختي الان وبعد مرور كل هذه السنوات مااعتقد ان الانفصال مثلا حل..لكن أختي توجهي الله..اذا عجزت عن تغيير زوجك وهذا شيء صعب جدا فدائما المرأة هي التي تتنازل وتتغير وتتكيف مع الرجل..حاولي أن تتقربي منه..لابد انك عرفت مايحب ويكره..اظهري له حبك لعل الله يهديه..ويلين قلبه عليك..
أكثري من الصلاة والاستغفار والدعاء..أهتمي ببناتك..اجعليه يفتخر بهن ولا يفكر بالاولاد..حاولي ان تجعلي منهن فتيات متميزات..اشغلي نفسك بهواية..لا تجعلي كل يومك يذهب في التفكير في هذه المشكلة التي لا تستطيعين حلها..أقرأي..اهتمي ببيتك..وبنفسك..جددي دائما في حياتك..
دعواتي لك بالسعادة والتوفيق..أعانك الله.
غيدان
غيدان
الله يكون في عونك يارب

أحب اعطيكي بعض الأدعيه اللي بإذن الله راح تساعدك بس طبعا الدعاء بإلحاح ولا تستعجيلن النتيجه

( اللهم رب العرش والنور والكرسي الذي انت فيه سخر قلب من احوجتني اليه فأنت تقدر عليه وانا لا أقدر عليه )

واذا جاءك غاضب فقولي ( اللهم انا نجعلك في نحورهم ونعوذ بك من شرورهم ) عدة مرات

(اللهم كما ألنت الحديد لداوود ألن قلبه لي وكما سخرت الرياح لسليمان سخره لي )

( اللهم سخر لي زوجي تسخير العبد لسيده اللهم اجعل قلب زوجي معلق بحب الله والرسول ثم بحبي اللهم يسر اموري معه واصرف عني شره وقر عيني به واقنعني به واقنعه بي اللهم اجعلني في عينيه كبيره وفي عيني صغيره
اللهم افتح بيني وبين زوجي واهله وانت خير الفاتحين اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي )

الله يصلح حال الجميع يارب

تحياتي
الدلـ أم أبراهيم ــوعه
ان الله مع الصابرين.. وكانالله في عونك وسخر زوجك لك باذن الله
اخيه لاتستعجلي بطلب الطلاق فقد يكون بدايه للمشاكل وليس نهايه لها ..
اكثري من الدعاء..
وفكري في مصير ابنتيك فمن الممكن بعد الطلاق لاسمح الله يحرمك من رؤيتهم فما الذنب الذي اقترفاه ليحرموا من والدتهم ...
وكان الله في عونك..

:26: :24: :26:
nanaaQ
nanaaQ
الله يعينك ومثل ماصبرتي كل هالسنين

اصبري ماتدرين يمكن يكون تغييره بيدك ومع دعائك في الثلث الاخير من الليل

واجعلي بناتك همك اقضي وقتك معهم ...والطلاق لاتجعليه في قائمه التعديل اوو الاصلاح

انتى اللي بتفقدين بناتك وتنحرمي من تربيتهم

الدعاء اختي لاتهمليه

والاخت غيدان ماقصرت جابت لنا ادعيه عسى الله ان ينفع بهاا

وبالتوفيق:26:
في في
في في
كلام سيدة الوسط سليم جزاها الله خير وصدقيني أختي الدعاء له أثر عجييييييييييييييييييييييب لكن نغفل عنه فادعي وادعي وأكثري من الدعاء وتحري أوقات الإجابه وأنت موقنه بالإستجابه فأنت تدعين جواد كريم ذوالفضل العظيم جل في علاه((أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء)) ::::::::::::::

ولاتنسي أن المرء لايدري ماهي أبواب الأجر التي تفتح له فلعل صبرك على زوجك فيها من الأجر العظيم ماالله به عليم ::::::::::::::
اسأل الله العظيم أن يصلح مابينكما وأن يسخره لك بحوله وقوته آآمييييييييييييييين.