الله اكرمني باالحمل الحمدلله

تأخر الحمل

السلام عليكم

بنات اولا قولو مشاء الله لاقوة الاباالله وادعولي الله يثبت حملي ويكون داخل الرحم وسليم معافى

والله احبكم واستفدت منكم وشفتكم حبوبات وتفرحون للي تحمل حبيت اني اشاركم فرحتي الي دوبها ماتعدت شهر

اول شي اقولكم حالتي انا كان عندي تكيس في اللمبيضين وهرمون حليب وضعف تبويض وتم عى زواجي سنه وماتم الحمل

نبدا باالعلاج اول واخرواهم شي انامتوكله على الله في كل اموري مااعرف اشكي لاحد غير ربي بس ابتداءت شهر باالزبط

افرش سجادتي قبل صلاة الفجر بساعه اصلي وادعي ربي بكل تضرع واقراء كتاب ادعيه نافعه فيه ادعيه مهمه والصدقه كنت دائمااتصدق واشحن لجمعية انسان كل شهر 10 ريال

طريقتهم ترسلي رساله فارغه لرقم 5505

واستغفر الله وسبحان الله والحمدلله ولااله ااالله والله اكبر ولاحول ولاقوة الاباالله وربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين مية مره

رب لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سطانك وحسبناالله سيوتيناالله من فضله ان الى الله راغبون دائما اكررها

واذكار الصباح والمساء لاتنسوها واستودعوالله انفسكم دائما وكنت كل يوم جمعه اروح الحرم قبل صلاة اللمغرب بساعه

واقعدادعي والله يابنات هذا نظامي ذحين تم عليه شهر واليوم اكتشفت اني حامل بشهر يابنات توكلوعلى الله انامااخذت

ولا علاج دكتوره حتى المنظم مااخذتو والله اكرمني

شوفو كرم الله ادلوره تاخرت عليا ثلاثه شهور وجات ورحت عندممرخه واعطتني اعشاب وكنت اشرب خلطة الثوم والقرنفل

وبعدالدوره شربت الحليب مع عين الجمل والعسل وحطيت حة البركه وعلى كل شي كنت اقراء عيه المعوذات واية الكرسي

وفي الاخير الحمدلله الحمدلله الحمدلله

اسال الله العظيم ان يرزق كل من تتمنى الحمل الحمل السليم الصالح ياارحم الراحمين ولا تنسوني من دعواتكم

بتمام حملي على خير ولاتياسو الله كريم

اسم الممرخه ام عبدالله القصيميه بجده وهذاالرقم 0503621388

واذا مسحوه راسلوني خاص
80
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amira 1
amira 1
الف مبروووووووووووووك ياحبيبتى
يارب يثبت حملك
بنوته وكلي أدب
ماشاء الله لاقوة الا بالله

الف الف الف الف الف مبروووووووووووووووووك يا اختي الله يتممه على خير
عطرH
عطرH
كوليييييييييييييييييييش مبروووك
دلوعة وقمر99