اتمنى منكم الدعم والدعاء يابنات حواء

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعد ثمانية سنين زواج و3 محاولات تلقيح صناعي ومحاولة تلقيح مجهري وكورسات تنشيط وابر واعشاب ةمراخة وشيوخ وكل مايخطر في البال وجميعها لم يكتب فيها الحمل ولله الحمد على كل حال واحتسب فيها الاجر ان شاء الله توكلت على الله وقررت اعمل محاولة تلقيح جديدة ان شاء الله ولكن والعياذ بالله الشيطان يوسوس لي ويدخل الحزن الى قلبي بان المحاولة لن تنجح واشعر بالياس مع ان التفاؤل مطلوب والنفسيه المفروض تكون مرتاحه وانا احاول قدر المستطاع قراءة القران فاتمنى منكم الدعم خلال فترة العلاج وان تكونوا لي السند والدعم ولاتنسونى من الدعاء واخيرا اتمنى من كل وحدة تدخل المشاركة تدعي لي ويارب انك تجبر بخاطر كل محرومة من كلمة ما ما وتكتب الاجر لنا على صبرنا وتعوضنا خيرا
24
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بـنـت نـاس
بـنـت نـاس
الله يجبر بخاطرك ويفرح قلبك قريب

ويعيننا واياك على الصبر ويعوض صبرنا خير
MARIGOLD
MARIGOLD
كندة العرب
الله يفرج همك يارب
معليش اختي لابد تحسي هالاحساس بس انتي استعيذي بالله من الشطيان الرجيم وتوكلي على الله و اقري البقرة كل يوم و ادعي و قومي الله و تقربي إلى الله بأفعالك الصالحة التي عملتيها بحياتك و ادعي الله أن لا يردك خائبة و انا يستجيب دعائك،، خلي جهدك كله مرتكز على الله و اعلمي ان الاطباء مجرد اسباب و توكلي على الحي الذي لا يموت و ان شاء الله نفرح بخبر حملك يارب ياكريم انك قادر
دوسريه ميه ميه

ويعيننا واياك على الصبر ويعوض صبرنا خير
متجر فيولا
متجر فيولا
الله يسعدك ويجبر بخاطرك يارب ياكريم
انت وحدك القادر يا الله والاطباء لايقدرون فأرزق اختي كندة العرب وكل محروم ومحرومه با الذريه الصالحه يارب ياكريم
من لنا سواك ندعوه ونرتجيه يا ارحم الراحمين
اللهم امين
honey_lipes
honey_lipes
الله يسعدك ويجبر بخاطرك يارب ياكريم انت وحدك القادر يا الله والاطباء لايقدرون فأرزق اختي كندة العرب وكل محروم ومحرومه با الذريه الصالحه يارب ياكريم من لنا سواك ندعوه ونرتجيه يا ارحم الراحمين اللهم امين
الله يسعدك ويجبر بخاطرك يارب ياكريم انت وحدك القادر يا الله والاطباء لايقدرون فأرزق اختي كندة...