الله يجزيكي الخير كله> ضعي سؤالك عزيزتي في الموضوع المثبت للدكتورة

تأخر الحمل

السلام عليكم دكتورة أميرة مختارالله يجزيك الخير على عملك.
تزوجت ب 2/10/2004 و ليلة دخلتي لم يصير فتح بكارتي طبعا استغربت و صار الجماع و كاننا متزوجين من سنين.فظل السؤال عندي :اين دم البكارة؟علما اني لم اغتصب,ولا العب اللعب العنفواني,ولا كانت عندي علاقات مشبوهة.المهم هو بعد 6 اشهر من زواجنا رحت عند دكتورة ففاحصتني لاني ظليت مصممة اني عذراء و فعلا هذا اللي صار طلعت عذراء فشرحت للدكتورة اني متزوجة و صار لي 6 اشهر فاستغربت و قالت مستحيل.فعدت عل البيت و حكيت لزوجي القصة فشرح لي انو نوع البكارة اللي عندك هو المطاطي و طبعا هون بهاد البلد اللي انا فيه "هولندا"بلد فاشلة بالطب.المهم السؤال هو:هل هذا النوع من البكارة يعيق الحمل ان لم افتح بمساعدة دكتورة؟

و السوال الثاني هو:اني سويت 5 عمليات ببطني خلال3 سنوات بمعنى سنة 2000 عملت وحدة و 2001 عملت 2 و 2002 عملت وحدة و 2003 عملت وحدة و الحمدلله.المهم سؤالي هل هذه العمليات ممكن تكون عائق على الحمل؟

المهم هي ان عمليات شو اللي عملت ما بعرف تصوري؟
اول عملية :كان بيصير معي مغص فبطني و لما اسخط علي الله رحت عند الدكتور و لما عملو لي الفحوصات الازمة متل الايكوكرافي قال الدكتور انها شغلة بسيطة بس كيست على جنب الرحم نعمل العملية بيومها و تطلعي على بيتكم فعزمت و توكلت على الله و اعملت العملية.عوض ما اخرج هداك اليوم خرجت بعد 14 اليوم و عوض ما اعمل عملية واحدة عملت عملييتين:عملية الكيست طلع لا كيست و لا يحزنون قال طلع التهاب بالمسران الاعور اللي انا كنت عاملاه سنة 1986 يعني قبل14 سنة فسكر الفتحة اللي بسرة و فتح فتحة المسران الاعور المهم ياريت جابت فايدة بعد ما طلعت من المستشفى زاد الوجع لدرجة اني لا بنام الا بمسكن الوجع لو اشرب الماي اتوجع لو اكل اتوجع,انام منعطفة رجلايا الى فوق.و يا ريت رصينا على كده صارت فتحة السرة بتصير حبة و الحبة صارت ذمالة و قيحت بالقيح.وطبعا جنت براجع الدكتور كان موعدي معه اسبوعيا اعمل تحاليل دم و ايكوغرافي و يقول ما مبين عندك شي و لا يمكن اعطيك و لا حتى مسكن.فلم اراجعو بناء على طلبو.فظليت اعاني من 30\05\2000 وبسنة 2001\02\02 ذهبت للمغرب-بلدي-مشان العملية التانية بعد ما سمعت انو فيه دكتور شاطر.بعد ما رحت عل المغرب مشان ارتاح زاد الهم همين المهم عملت التانية و قالو بان الطبيب اصاب لي شي بداخل ببطني و بانهم عالجوه.و رجعت على هولندا و انا مرتاحة و بعد اسبوع من رجوعي رجعت بطني تذمل من تاني و قيحت تاني و بعد 4اشهر رجعت عل المغرب مشان اشوف شو هاد اللي صار!؟فراجعت نفس الدكتور و بعد الفحوصات ال
لازمة قال لازم تعملي عملية قلنا ماشي بعد العملية تفاجات بالدكتور بيخبرني انو شاللي السرة -هلاء انا من غير سرة-
قال انو سرتي تقيحت مشان هيك اضطريت اشلها و طول مدتي بالمستشفى اللي دامت 10 ايام و الدكتور بيجيني كل الصبح مشان يعصر بطني ...وترك مكان اللي بتذمل مفتوح و من يومها و بطني مفتوح بيسيل قيح و لما رجعت على هولندا تطورت الاوضاع وصرت ما استغنى على الضمادات و بعد كم شهر صرت اذا اكلت شي بيخرج بالضمادة و اذا اردت ابول -اعزك الله-يخرج البول من بطني و بعدين اروح للمرحاض و اذا حان موعد الدورة, اول اليومين بتخرج من بطني و بعدين عادي بتنزل المهم ظليت على هدا الحال الى اخر العملية فوصفوا لي ناس دكتور شاطر و بعد فحوصات طويلة عريضة و بعد ما حكيت له قصة صار يسبسب كيف يعملو كل هده العمليات من غير الفحوصات الصحيحة المهم هو ان الامعاء الغليظة تمزقت و كذلك المثانة تمزقت و هلاء الحمدلله بطني مسكر بس مرات بحس باوجاع بس خايفة اراجع الدكاترة مشان ما ارجع لاول الحلقة.
هلاء انا حكيت لك كل شي بالتفصيل الممل حبيبتي .جاوبيني على سؤالي الله ينور طريقك و يجزيك الخير :هل هذه العمليات بتعيق الحمل؟و هل الانيميا تعيق الحمل لان عندي انيميا بسبب مرض القولون
و شكرا

ملاحظة :انا ما بقدر اروح عند اي دكتورة خايفة هلاء لا يشيلو الرحم بعد ما شالوا السرة.
6
725

هذا الموضوع مغلق.

ام ريم 555
ام ريم 555
والله انا ماعندي فكرة بس حبيت ادعيلج الله يشفيج من كل مرض ويرزقج الذرية الصالحة عاجل غير آجل
honey_lipes
honey_lipes
والله انا ماعندي فكرة بس حبيت ادعيلج الله يشفيج من كل مرض ويرزقج الذرية الصالحة عاجل غير آجل
الله يشفيج ويعافيج ياررررررررب
لما المغربي
لما المغربي
السلام عليكم
الله يخليكم و يجزيكم الخير ما تتصوروا قديش انا محتاجة دعواتكم

ربِ لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
ام عبدالرحمن 1398
السلام عليكم الله يخليكم و يجزيكم الخير ما تتصوروا قديش انا محتاجة دعواتكم ربِ لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
السلام عليكم الله يخليكم و يجزيكم الخير ما تتصوروا قديش انا محتاجة دعواتكم ربِ لاتذرني فرداً...
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكى ويرزقكى بالذريه الصالحه عاجلاغير اجل
ام معاذ وعائشة
الله يعافيج ويشفيج حبيبتي الله يعينج ويسهل امرج بس كيف تخليهم يلعبون فيج بالطريقة الفظيعة 0000اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعافيج ويرزقج الذرية الصالحة 000اكثري الاستغفار والصدقة وعليك بسورة البقرة