بنتي غنووجتي
بنتي غنووجتي
انا اتوتر بس مو خوف
دمدومة الغندورة .
هههههههههههه
أضحك الله سنكم

أما أنا موقفي ياطويلات العمر قمة البراءة (مني ) والاستغلال (من أهلي ) والوقاحة (من الممرضة )

كنت بثاني ابتدائي وكنا بفضل من الله طالعين عمرة ولازم ناخذ ابر تحصين قبل السفر وأول ما سمعت سالفة الابر قعد ابكي بالبيت لا ما ابي ابر ولا ولا ولا

فجت امي واختي الله يسامحهم وقالوا عادي بس انت عطي الممرضة ايدك وغمضي عيوني وما راح تحسي بشي وللغباء الشديد أو للبرءة الشديدة (انتو اختاروا )صدقت ونمت قريرة العين ثاني يوم انطلقنا للمستوصف وجلسنا بغرفة ملياااااااااااااااااانة حريم وأطفال وبدينا بالدور أول شي أمي وأتمقل في وجهها ما حسيت انو في علامات ألم فمشى الموضوع علي وبعدين أختي وجاء بعدها دوري وأنا متحمسة وبكل ثقة أرفع كمي وأعطي ايدي للممرضة وبدون سابق انذار ما أشوف الا الممرضة الله يسامحها تمسكني من اكتافي وتدورني وتنزل بنطلوني وطاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع من ورا والله ما اذكر اني توجعت على كثر الدموع اللي اجتمعت بعيوني من الفشلة والكسحة

آآآآآآآآآآآآآخ منها

واللي يقهر ان جميع من في الغرفة عيونهم 10 على 10 عاجبهم المسلسل اللي صار قدامهم
فرناز
فرناز
لآشوفي فديتك آنآ مخآف منهآ بس اسوي نفسي آخآف تعرفي لزووم الدلع.. والكششخه آلوكآد مخآف ولآشي :)
لآشوفي فديتك آنآ مخآف منهآ بس اسوي نفسي آخآف تعرفي لزووم الدلع.. والكششخه آلوكآد مخآف ولآشي ...
ماشاء الله تبارك الله ..

انا عندي رعب من الابر ...

مشكوره على مرورك ياقمر .

اقول احمدي ربك والله انها معاناة .. ولا تدلعين ولا شي

واصلا مع الخوف مافي دلع الا حالتنا حاله .

سعدت بمشاركتك حبيبتي .
فرناز
فرناز
انا اتوتر بس مو خوف
انا اتوتر بس مو خوف
ياعمري .. انا الحمد الله ماتوصل لدرجه الدوخه

بس من جد رحمتك ... وكل ابره بدوخه والله انها مشكله

اما المويه بعلبة التحليل :hahaha:

قصهتك خلتني احمد ربي على شجاعتي .

على كذا ياكثر كلباتي خخخخخخ

الله يعين الممرضات علينا .

التوتر اتوقع لازم .. مستحيل احد يروح وهو عاااااااااااادي ..

شكرا لمشاركتك حبيبتي .
حلم وردي 507
حلم وردي 507
ماشاء الله تبارك الله .. انا عندي رعب من الابر ... مشكوره على مرورك ياقمر . اقول احمدي ربك والله انها معاناة .. ولا تدلعين ولا شي واصلا مع الخوف مافي دلع الا حالتنا حاله . سعدت بمشاركتك حبيبتي .
ماشاء الله تبارك الله .. انا عندي رعب من الابر ... مشكوره على مرورك ياقمر . اقول احمدي ربك...
انا اموت من الخوف انجن من الابرة اخس ما اخترعوة في عالم الطب ههههه