ابني حبسني بالحمام لما يقارب 3 ساعات

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسامه ابني وحيدي عمره سنتين
يقولون عنه بالعاميه شقي (لكن انا اقول نشيط وكثير الحركه لان الشقي من يدخل النار)

نام ونمت معاه صحينا3 ونص العصر
دخلت الحمام اتوضأ عشان اصلي العصر

ابني يحب يدخل الحمام ويلعب بالمويا عشان كذا نحط المفتاح من برا ونسكره

واذا دخلنا الحمام يكون المفتاح من برا لان مافي احد بالبيت غيري انا وزوجي وابني

اتوضأت وخلصت وجايه اطلع الا الحمام مسكر علي من برا
دقيت الباب اسامه اسااااااااااامه لين سمعني وجا يقولي ماما ماما تمالكت نفسي بعض الوقت كلمته بهدوء كأني العب معاه ماما اسامه افتحلي الباب تعال نلعب بالمويا تعالي نتروش اسومي حبيبي شوف ماما حرام بالحمام واستمريت نص ساعه وهو ابد كان يلعب بالمفتاح يمسكه ويرجع يتركه اخر شي طفش مني وراح يتفرج افلام الكرتون

دارت بي الدنيا تذكرت قصة الحرمه الي دخلت الحمام وابنها سكر عليها وزوجها مسافر لمدة يومين ومعها طفل لسى مولود

وجلست بالحمام يومين بالظلام لان مفتاح الكهرب كان برا يوم رجع زوجها من السفر لقى الرضيع بسريره ميت والابن الثاني بعمر ابني جنب باب الحمام ميت والام فتح الباب لقاها ميته

الله يرحمهم جميع

انهرت بكيت بكيت

حاولت مع اسامه ساعه ونص يفتحلي الباب واناديه ولاحياة لمن تنادي لاحس له ولاخبر

زاد خوفي خفت يروح يلعب بالغاز او يأذي نفسه

ساعه ونص

اخر شي انفجرت
وفي بالحمام شباك صغيرررر يطل على حوش فلة راعي العماره ويطل على الشارع

واصارخ بأعلى صوتي يابو حسين يابوحسين يام حسين(اصحاب البيت)

ابد لاحياة لمن تنادي

اخذت الحجر الي ادعك به رجولي وقطعت به الشبك حق الشباك ورميت الحجر لحوشهم قلت يمكن يسمعو طيحه ويطلعو وابد
قمت اخذت الزجاج الي محطوط عليه الصابون وارميه لحوشهم طاح وانكسر وطلع صوت عالي ولا حد سمع ولاطلعو

كنت منهااااااااااااااره ابكي واصارخ ياجيران يانااااااااااااااااااس بأعلى صوتي وهذى الشي خطر عليا لاني مسويه عملية الغده الدرقيه من 18يوم لسى جرحي ماطاب وكثر الصراخ كان ممكن يفتح العمليه

كنت شوي اتوجع وارجع اصارخ

استمريت على هالحال الين الساعه5

اخر شي مر شايب جنب البيت واناديه يابوي يابوي تكفى قال وش فيك يابنتيي كنت ابكي واقوله تكفى يبى ابني الصغير حبسني بالحمام دق على زوجي خذ الرقم054 قال ايوا كملي كمللللللللللللللللي كان متحمس ومتعاطف معي جعل ايدينه ماتمسها النار

وانا اقوله4 الا وخرج ابو حسين قلت يابو حسين كلم زوجي ابني حبسني بالحمام

ويدق على زوجي

جا زوجي بعد نص ساعه خرجت وانا في حاله يرثى لها برداااااااااااااااااااااااااانه الحمام كان باااااااااااااارد ورجولي وايديني وشفايفي زررررررق لونهم منهااااااااااااااره خرجت اجري ادور ابني تطمنت عليه واطيح بحضن زوجي بكيت بكيت بكيت ليييييييييييييين قلت بس وحمدت ربي وشكرته انها جات على كذا

يابنات سبحان الله كيف ربي هدى ابني مامسك ولاااااااااااشي ولالعب بالغاز ولا سوا شي خرجنا لقيناه زي ماهو والبيت زي ماهو

سبحان الله كنت وانا بالحمام ادعي ربي واقول يارب خرجني من محنتي واحفظلي ابني يامن عينه لاتنام

الحين انا مزكومه من البرد وصوتي مبحوح بسبب الصراخ والعمليه مورمه وتعورني بسبب الجهد والصوت العالي

لكن الحمدلله اولا واخرا

من هنا اوجه رساله لكل ام لديها طفل في هذى السن الخطررررررررر
احذري حبيبني وفتحي عيونك عشره على عشره

اول ماتشوفي ابنك بدأ يلعب بالمفتاح لاتقولي لسى صغير مايعرف يسكر بالمفتاح

وربي بأبسط حركه ممكن يقفل عليك او على نفسه

وانا اخذت درس لن انساه دقيت فوق كل باب مسمار صغير

اسكر الباب واطلع المفتاح اعلقه ع المسمار

الله يحفظلي ابني وابنائكم وابناء وبنات المسلمين من كل شر ياربي ياحبيبي

ادعولي بالشفاء العاجل واحكو قصتي لكل أم يمكن ربي ينجيها من شي ماكان في بالها وتنتبه وتاخذ حذرها

ام اسامه
181
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ميموالحنونه
ميموالحنونه
يااااااه قطعتي قلبي الله يصلحهم ذا الاطفال الحمدلله على سلامتك والله يجزا الشايب خير واجد الناس الطيبه اللي من امثاله وانتبهي ياختي ثاني مره الحمدلله جت على خير
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

يااااقلبببي

الحمد لله على سلامتك وسلامة ولدددك
عشنا معاك القصة بكل رعبها والله يجزى اللي ساعدك كل خير
ام ناانه
ام ناانه
ياااقلبي عليك موقف لاتحسدييين عليه الله يشفيك يااارب
مزون 2009
مزون 2009
الحمدلله على سلامتك
اطفالي هم حياتي
الحمد الله ع سلامتك موقف مررررره خطير ويخوف انا مستحيل تلقين عندي مفتاح للحمام او لغرف البيت مانسي موقف لاخوي وهو صغير قفل ع نفسه باب غرفة امي النوم ماطلعه الا دفاع المدني