فآتن.
فآتن.
عادي اعطيه فرصة يساعد بدون ماتشيلي عنه حتى لو يطول ايش المشكلة  المهم انجازه العمل وانك تشكريه مو مهم الوقت اتعود عليكي انك ماتريحي نفسك وتقومي بداله هو معتمد تماما كيف تبغيه ينبسط وانتي متسدحة وانتي  اساسا ماريحتي نفسك شايفك ماشاءالله متلحلحة طبيعي بيطلب ولا تطلبيه يقدرك هذا انتي صورتك قدامه المرأة التي لاترتاح فشي طبيعي بيتخدم مشكلتك حلها بيدك خففي على نفسك خصوصا وانتي مريضة انتبهي تشتغلي ارتاحي لين تقومي بصحتك واهم شي سوي شغلك بغيابه  بوجوده اتعلمي تقعدي ايش ماكان عندك اجليه لين يخرج اتعود يشوفك تكرفي ارحمي نفسك يرحمك الرجال مو زي الحرمة احنا الحريم لو شفناك تكرفي مارح نطلب منك بالعكس نحلف عليكي تجلسي فلا تقارنيه بيكي هو بالعكس حيطلب اكتر ومافي حرمة ماتحب النضافة  دامك تبغيه يقدر لايشوفك بمنضر الخادمة انتي زوجة ..... افهميها ترى الرجال يحب الحرمة بصحتها حافظي على صحتك وطاقتك لبدنك عليك حق اتغيري يتغير تباعا لك وربي يصلحه ويسخره لك.
عادي اعطيه فرصة يساعد بدون ماتشيلي عنه حتى لو يطول ايش المشكلة  المهم انجازه العمل وانك تشكريه...
ربي يرزقك بالولد البار ويقر عينك بذريتك.
امرأة من التاريخ
امرأة من التاريخ
لا يكلف الله نفسا إلا وسعها لا تذبحين نفسك بالشغل ترى الشغل ما ينتهي وطبيعي الزوج ما يساعد أغلب الرجال كذا لكن انت لا تغثين عمرك
أم غــــادة
أم غــــادة
الله يعينك ويسخره لك ولايحرمك الاجر حبيبتي
هايدي المجنونة
هايدي المجنونة
والله اذا حملتي شافك منسدحه تعبانه بيشتغل انا زوجي يحب يدلع للا يخدمه بس اول ماحمل هو كرف يشتغل يغسل يطبخ يسوي كل شي توكلي على حبيتي بما انك نفس تحملي شغلي ماراح يقصر بس هو معتمد حاليا عليك 
االخياله
االخياله
الله يسخره لي 
من جد تعب وانا طبعي ماحب الشغالات بالبيت