@نانسي الاموره@
انا جااااااااااده

بس افهم فكرة المشروع

ممكن التفاصيل
بنت مفيد
بنت مفيد
بعتذر اخواتي يمكن ما قدرت اوضح الفكرة وحفكم عللللللللي

انا قصدي المشروع انتي تشتريه لعدم تفرغي حاليااااا

راح الخصلكم بعض نقاط الربح:

المدخول الاول :الاعلانات...( يوجد الان حجز فتحة اجبارية بالموقع لمدة 6 شهور اليوم تم تركيب الكود وتحويل مبلغ 600 ريال ) راح يكونوا من نصيبك اكيد بالاضافة الى الاتفاق مع موقعين للاعلان بسعر 100 ريال ...يعني كل ما نزلتي طلب اعلانات بتلاقي المعلنين كتار وانتي ونشاطك...وراح اعطيكي رابط الموقع يلي منه بتنزلي عروض اعلانات الموقع..

المدخول الثاني: من قسم كتاب بنت مفيد وبيرجع لنشاطكم انا لانه صعب من الاردن كان ارسال السيدي للبنات واكثرهم من السعودية فاوقفت الاشتراك بالقسم حاليا ولكن في حال تم الاتفاق على البيع مع احداكن يتم تسليمها السيدي لعمل نسخ وبيعها للمشتركات والاستفادة من السيدي....

المدخول الثالث: من جوجل ادسنس وهي وجود اعلانات من جوجل تعرض بالموقع هذي على كل ضغطة من كل زائر او عضوة تحتسب لكي رصيد وصل الرصيد الان 90 دولار وعند وصول رصيدك 100 دولار تقوم جوجل google بارسال الشيك الى اسم الشخص الذي اخترتي تحويل النقود له..وطبعا بيرجع لنشاط الموقع وقوة الاعلانات يلي بترسلها جوجل وفي ناس بتجلس سنتين حتى يصير رصيدها 100 دولار لكن الحمد لله احنا تقريبا كل 6 شهور بنقبض 100 دولار من جوجل...

اما المدخول الاخير لازال العمل عليه وهو اوووووول مشروع عربي بتم بالموقع واعتقد انه مرغوووووووب جداا لدى النساء بحيث راح يكون في قسم خاص او بالاحرى صفحة مستقلة خاصة تابعة للموقع لبيع بترونات جاهزة من قياس 32 حتىىىىىىىى 60 من قساتين وملابس نوم وملابس منزل وبترونات حسب الطلب يعني الزبونة بتعطيكي موديل سهرة وبتطلب بترونه بمقاساتها... البرنامج موجود حصرياااااااااااا على الموقع بقوم بعمل بترونات بحجم الزبونة وبتم تشريحة من قبل خبيرة خاصة وبتم ارسال البترون للزبونة على البريد بعد دفعها المبلغ... هذا المشروع نتحدث فيه اكثر مع صاحبة النصيب ان شاء الله....

هاد ملخص الفكرة يا غاليات

يلي بترغب بشراء هذا المشروع انا حااااااااااضرة
زفـــه
زفـــه
الله يخليك
التفاصيل ع الخاص لاني مافهمت عليك هل هو شراء او كيف ؟؟؟
تالالولي
تالالولي
جادة بس مدري يحتاج راس مال كثير ولا لا
نونو444
نونو444
حنى انا جاده راسليني