محطات إلى ( نيوكسل , أدنبرة , اليك دسترك) بالصور

السياحة والسفر

ماشاء الله تبارك الله
سوري ما اعرف وشلون أغير عنوان الموضوع كان ودي يكون بنفس الموضوع (رحلتي المختصرة بالصور الى نيوكاسل) عشان يكون سهل ومترابط

إذا احد من المشرفات تقدر تدمج الموضوعين مع بعض تحت عنوان

محطات إلى ( نيوكسل , أدنبرة , اليك دسترك) بالصور

وهذا رابط موضوعي الاول رحلتي المختصرة الى نيوكاسل بالصور

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1789366

نواصل معكم

بعد ما خلصنا من سينسبري وحديقة النوافير ركبنا سيارتنا وحطينا روسنا من القومة بدري وانا كنت تعبانة مرة كانت الجيوب الانفية عندي ملتهبة اكيد تعرفون اعراضها وايش تسوي...
وتركنا أبونا صاحي :mad:
ماطولنا بالنومة بس لين قبل نؤصل أدنبرة كانت المسافة تقريبا ساعتين ونص وكنا متفقين مع صاحبة الشقة على اننا نقابلها على الساعة 5 لإن موعد التشيك ان على الساعة 4 عصرا طبعا بالطريق وقفنا عند ماكدونالدز حسب طلب الصغار تغدينا وكان فية شوية هواء بس الجو مررره حلو والمكان رايق.... وبعدها واصلنا الى الشقة وهذة صورة مطعمنا حبيت احط الصورة قلت يمكن ماتعرفونه ههههههههه

بالنسبة للشقة حجزناها عن طريق النت من شركة مسؤلة عن تأجير الشقق السكنية الخاصة بالملاك وكنا موفقين ولله الحمد على اختيار الشقة طبعا اسم الشركة

Seventeen Two

وهذا رابط الشركة والصور المعروضة من الشقة

http://www.edinburghapartmentrental.com/apartment.html

عندهم خيارات كثيرة والعوائل الكبيرة بعد لايشيلون هم فية حسب الطلب اهم حاجة الحجز يكون من بدري والسعر يختلف حسب السيزون كل شيء موجود بموقعهم ادرسوه صح وأي استفسار انا حاضرة

مافية امكانية عندهم الا منتصف جولاي مع اول اسبوع من اغسطس والباقي فوووووووووووول مهو حمص خخخخخخخخخ

طبعا الشركة تحدد السعر وتأخذ نسبة منه تقريبا 10%من المجموع وهذا يكون عند الحجز والباقي تحوله لهم إما عن طريق شيك أو حوالة بنكية أو عن طريق الدبيت كارد التابعة للبنك بس بيزيدون عليك تقريبا 5% على الطريقة الأخيرة

بعدها يكون الارتباط والمفاهمة عن طريق صاحبة الشقة والي اسمها

MrsCarole Acock انا اقولها كوك اسهل لي

طبعا عن طريق البريد الإلكتروني

الشقة مجهزة بالكامل ما يحتاج تجيبون شيء معكم كل شيئ موجود ماعدا اكلكم وشربكم ....كانت الجلسة فيها مريحة ما شاء الله ونظيفة كأني في بيتي وفيها نت مجاني بعد .....وهي عبارة عن مدخل وغرفتين نوم وصالة ومطبخ فيه غسالة نشافة.. وحمام (أكرمكم الله)وتقريبا مجهزه بكل شي حتى بمظلات المطر

العيب الوحيد بالشقة الموقف حق السيارة لان الشوارع الي حولينا كلها شقق ومنطقة قريبة من السنتر تقريبا 10 دقائق مشي فكنا نجد صعوبة في ذلك
كيفي معكم انفع اكون مدرسة تعبير لفصل( رابع ج ) خخخخخخ

نظام المواقف كان مسموح من الساعة ثمانية ونص صبحا الى الساعة خمسة ونص عصرا بشرط انك تدفع رسوم الوقوف بس مدة الوقوف يجب ان لا تتجاوز 3 ساعات تقريبا ...هذا اللي معه سيارة خاصة بس اللي بتكسي لا يشيل هم ابدااا

طبعا بالنسبة للوقت هذا ماكان عندنا مشكلة لانه وقت طلعتنا من الشقة وبعد الوقت هذا فري باركنق مهو لازم تدفع شيء

وهذي صور الشقة على الطبيعة ولا يفوتكم قدر الضغط جايبته معي مانستغني عنه ابداااا (أستروا ما واجهتهم لاحد يدري.....)

طبعا بعد ما نزلنا أغراضنا وتفقدنا الشقة ريححنا شوي وبعدها
طلعنا يم تسكو نجيب أغراضنا الي
نحتاجها لأننا بصراحة ملينا من أكل المطاعم
قلنا لآزم التعب وشغل المطبخ حسب أوامر سي السيد والا مافية
طلعة خخخخخخخخخ
طبعا كان فيه جنبا بقالة باكستانية فيها لحم وحلال وبعض
الاحتياجات الرئيسية اخذنا دجاج وانا جايبة
بهاراتي ومكرونة وسويت لهم

ذيك المكرونه بالكريمة اللي تحبها قلوبكم
بس للاسف ما تذكرت اصورها الا بعد ما خلصنا عشاء:35:

الى هنا ......... ارتفع ضغطي من الجهاز بعد ما كتبت التقرير علق الجهاز ولازم من الريستارت وبديت من جديد

تابعوني في الحلقات القادمة......
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$نجوم الليل$
$نجوم الليل$
ماشاء الله الشقه روعه ونظيفه واحس الطبخ في الاجواء الحلوه غييييييير هههههههههه
متابعينك يالغلا
ام حــصه
ام حــصه
تقرير رووووووووعه وخاصة قدر الضغط خخخخخخخخ
القمرالحبوبه
القمرالحبوبه
متابعين
اتحداكم
اتحداكم
ماشاءالله متابعه لك ولاتطولين علينى
جليسة الأدباء
ما شاء الله

الله يحفظكم

أحس اني عايشة معك بالدقيقة لروعة وبساطة أسلوبك ..