شمس الحب1

شمس الحب1 @shms_alhb1

محررة برونزية

الله يسعدكم مافيه كاتلوج متخصص للمقاسات الكبيره مثل ايفانز

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

الســـــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتم مافيه كتالوج يبيع مقاسات كبيره يعني الكتالوج يكون موضوع فيه مقاسات كبيره
انا ودي يكون المقاس مثل ايفانز واشوف فيه مواقع متخصصه بالمقاسات الكبيره فهل فيه ايضا كاتلوج يختص بالمقاسات او من ضمنها مقاسات كبيره مثلا انا مقاسي 24 للبلوزه
والبيجاما توني عرفت مقاسي لاني صرت البس الحمدلله لاني اول اتفشل لكن الحين الحمدلله
لكن محدوده في ايفانز واحيانا يمر شهرين وهم ماجابوا مقاسات للبيجامات ونادرا ما القاء او مستحيل القاء براء غير ايفانز ومقاسي 26 للبيجامه
فالتي تعلم عن اي كتالوج يبيع مقاسات كبيره اكبر من 22 فلتخبرني الله يجزاها خير وهل فعلا
يكون مقاس 24 مثل ايفانز وسيع حلو وغير ضيق
لانهم في محلات يقولون انه وسيع ومقاسxxl لكن يتبين لي انه مديم يعني مقاس صغير
اتمنى تساعدوني لانني اعتقد انه اول موضوع يطرح عن الكاتلوج الخاصه بالمقاسات الكبيره

الله يجزاكم خير ويسعدكم ويوفقكم لكل من ترد علي يارب العالمين
13
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بارقة خير
بارقة خير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..

أختي فيه كتالوج ألماني اسمه أوتو otto ... ما أعرف إذا متوفر في السعودية ..
الكتالوج الأساسي للمقاسات العادية ... بس أيضاً يطلعون ملحق (كتالوج صغير) للمقاسات الكبيرة ..

بصراحة أنا ما جربته ، بس واحدة أعرفها اشترت منه وتقول أسعاره زينة وبضاعته جيدة...

وبعد فيه كتالوج لا ريدوت La Redoute الفرنسي .. فيه مقاسات كبيرة لبعض الأشياء .. هذا أنا جربته (شريت عن طريق النت) .. بس أغلب الأشياء اللي تختارينها في النهاية يقولون لك غير متوفرة ويكنسلونها من الطلبية ..

وأتمنى أكون أفدتش...

وإذا ممكن مساعدة: ايش المحلات اللي تشترين منها ملابس غير إيفانز ؟ ووين موقعها (بالرياض أو الشرقية)؟

وجزاك الله خيراً
شمس الحب1
شمس الحب1
اعرف اغلب المحلات في الشرقيه لكن الرياض اعرف لكن ليس مثل الشرقيه
الله يجزاك خير انك خبرتيني عن الكتالوج لكن ياليت تعطيني رقم او اي شيء يوصلني لهذا الكتالوج الله يسعدك
لاني كيف ابحث عنه ابي شيء يوصلني له
اما عن اني اعرف عن محلات غير ايفانز
في ( الشرقيه) في مجمع الراشد
(ايفانز و جيري ويبر غالي جدا و ايتام توني دريت من قريب انه عنده مقاسات لكن مابحثت جيدا لكن عرفت من الذي معروض امامي و ليز كليبتون و جيفري روجرز و ماريا رينالدي غالي جدااااااااااا سعر البلوزه مو اقل من1000 ريال موجود عند السواني )
في الخبر مول (اان هارفي )
في ابن خلدون في الدمام ( اان هارفي و ايفانز )
لكن في الغالب اذهب الى ايفانز اسعاره جيده بالمقارنه بالباقي ومتعوده عليه ومايحتاج اتعب نفسي في البحث عن مقاسي خلاص صرت اعرف مقاسي وعنده اشياء حلوه وجذابه
لكن نصيحه مني لك لاتروحين الا وقت التخفيضات وفي العيد والايام الباقيه خليها في وقت التخفيضات افضل لانه بيكون طاح نصف السعر
هذا مايحضرني واتمنى من البنات التي شاهدت محل فيه مقاسات كبيره ودايما يجيب تكتبه هناء ليستفيد الكل
وشكرا
شمس الحب1
شمس الحب1
في الرياض
الفيصليه فيه لكن والله ماني ذاكره بالظبط
في المملكه اان هارفي
بين المملكه والفيصليه على الشارع العام بين الاثنين تجدين مبنى مكتوب عليه لوحه ايفانز تنزلين عنده واطالعين يمين بيكون المملكه واطالعين يسار بيكون الفيصليه وفي الوسط صاير ايفانز محل مستقل وبجنبه كم محل
وفيه لكن هذا للامانه لم اذهب اليه لكن وحده قالت لي عنه انه به مقاسات كبيره وكل شيء شامل مقاسات كبيره
اسمه ( المخزن الكبير)
وفي صحاري محل ايتام فيه صف واحد تلقين فيه مقاسات كبيره للبلايز والتنانير
نسيت ان اقول هل ماركس سبنسر يوجد فيه مقاسات كبيره لاني سمعت انه يوجد به لكن لست متاكده الله يجزاها خير تخبرني اذا فيه اولا
ودي انسى
ودي انسى
السلام عليكم انا اعرف محلاتيجيبون مقاسات كبيرة الي هي ايفانز ووالس (توهم منزلين بضاعة جديدة)وماركس سبنسر فية وفية في ايتام مجموعة وفي صحارى شفت محل بس ماانتبهت لاسمة
انا بصراحة مريت على والس من برى لمحت عندهم اشياء مهيب شينة بس مادققت
شمس الحب1
شمس الحب1
والس وين موجود هل يوجد في الشرقيه اين بالظبط واذا في الرياض اين يوجد وشكرا

حياة يحيى ليتك تجاوبيني على اسئلتي التي طرحتها قبل قليل