نــوف*
نــوف*
مو كل الحريم يعرفون النت او يحبونه ..
استخيري ..
واتوقع لو سويتي كتاب افضل << تعالي شوفي كتاب النخبه الى الآن مطلوب مع انه صار قديم جدا جدا ..
والله يوفقك ..
غموض أنثىآ
غموض أنثىآ
بالنسبه لي احب اخذ من النت طبخاتي
بس اعرف كثير بنات يكرهو النت ومايخشونه يعني بتكون فكره حلوة للبنات اللي مثلهم
انت برضو استخيري وان شاء الله ينجح
بس شي حلو يكون لك كتابك المستقل فيك وبأسمك بتكون بصمة حلوة بحيااتك :)
عن 2000رجال
عن 2000رجال
مو كل الحريم يعرفون النت او يحبونه .. استخيري .. واتوقع لو سويتي كتاب افضل &lt;&lt; تعالي شوفي كتاب النخبه الى الآن مطلوب مع انه صار قديم جدا جدا .. والله يوفقك ..
مو كل الحريم يعرفون النت او يحبونه .. استخيري .. واتوقع لو سويتي كتاب افضل &lt;&lt;...
غرومه حبيبة قلبي صاحبة فضل علي بعد في كثير من الاطباق
مبدعتنا السنعة اللي لايضرك وويوفقك ياااااااارب ببإبن الحلال
اللي يشغلك عن بالطاعة والسعادة(خبري ماتزوجتي الا كان عرستي ولاعزمتينا)
هذا شي ثاني،،ولا ني معطيتك رايي
والله ياقلبي ياغرومه انتي ماشاءالله مبدعه وفنانه وتفتحين النفس وانا رايي من راي الخوات
تفتحين لك مشروع طبخ وبوفيهات اربح وافود ماديا" خاصتن ان الناس تحب بطونها ووتعيجز
تطبخ،، والكتاب انا عن نفسي مااشتري انتي وبنات عالم حواء مكفين وموفين بس للأمانه افكر جديا" اشتري
اذا تزوجت ان شاءالله وزي ماقالوا الخوات ان كتاب اطباق النخبه صيته للحين مع انه صار قديم
بالاول والاخير هي توافيق من رب العالمين
زبدة الحكي:
1- استخيري
2- افتحي لك مشروع طبخ أضمن وارباحه على مدى طويل بتستمر للورثة وورثة الورثه جعل عمرك طويل
3- انا وكثير من الناس مااحب الاكل الاجنبي و خاصة الحلويات
4- سوي اللي اللي خاطرك فيه
أم عبادي ونواف
حبيبتي بصراحه أنا أشجعك لآنك ماشاء الله مبدعه لأني بصراحه ما أستغني عن الكتب لآن في النت أكثرها مكرر عشان كذا ألجأ للكتب وأي وقت أبغى شي يكون الكتاب في متناولي
والله يوقفك يالغاليه وثقي أنك لو تنزلين كتاب بأكون أول وحده تاخذه منك
غوووايش
غوووايش
انا ايدك بالكتاب لان نزلت كتب عقب كتاب النخبة بشكل يحوم الكبد نسخ من النت بشكل فضيع والاخراج والدكوريشن لك علية

لكن انتي تقولين مميز بطبخاتة مش مكررة انتي سوي لة دعاية زي شذا ماشاء الله عليها احس كل البنات بيشترونة لانها معروفة بالمنتدى

واخراجها للطبق مرتب ماشاء اللله وصفاتها الكل مجربها ومضمونة باذن الله يعني انا نحفظ بالنت ولما نسويلة فورمات كلش ينحذف او الصور تنحذف من الموقع افضل الكتاب والله يكتب لك الخيرة