dalia200002
dalia200002
حبيبتي انا ما اختلف معك بها النقطه بس ممكن نحسبها سوى مثلا اذا بنتشارك مع احد يبيلنا ارض 600 متر يعني احنا 300 وهو 300 صح طيب الاراضي الحين المتر وصل 1200 بشرق الرياض الي هو الريان والروابي والي حواليها يعني الارض تبي 300 الف وزياده الاساسات 100 الف الشركه تبي 200 الف كم صارت هذي 300+100+200=600 الف شفتي كم بيكلفك البيت مدري كيف تقولين البيت بيطلع عليكم 200 الف بس وين قيمه الارض وين قيمه صب الاساسات الا اذا بنبنيه بلهواء:42: اختي انا رحتلهم وسمعت منهم باذني
حبيبتي انا ما اختلف معك بها النقطه بس ممكن نحسبها سوى مثلا اذا بنتشارك مع احد يبيلنا ارض 600 متر...
مع احترامي لك عزيزتي ..

بس رايك هذا يذكرني بكثيييير سعودين يحبون التحبيط ومكانك سر ..

اذا هذي القيمة الاجمالية مع الارض فهي ممتازة ...

فرق يا اختي بينها وبين فله بـمليون وزيادة فكري عدل 600 الف بالارض نص قيمة شراء البيوت الحين تقريبا ..

فكري كم 100 الف طرحتي ؟..... كثيييير اقل شيء 300 الف عن لو شريتي فله جاهزة ..

هل هو مبلغ متقارب بنظرك ؟!!!!!!!!!

لا توقفين وتحركي وحققي حلمك وخلي عنك التحبيط والمحبطين الفرق واضح ...

ذكرتيني بزوجي اول ما طلعت شفق التمليك اطلق شقة 120 الف ومستغليها ...

واستمر يكون شخص محبط ويعشق الاحباط ويستغلي الشيء الين وصلت الشقق الى 400 الف ...

كم ارض راحت عليه .. اقولك من معاناة مع شخص مثل هالتفكير تحركي ولا بتندمين ...

لاننا في بلد ما فيها سقف محدد لارتفاع الاسعار اكيد بيغلى البناء الجاهز بعد ما يثقون فيه الناس ..
بدايه حلم جديد
مع احترامي لك عزيزتي .. بس رايك هذا يذكرني بكثيييير سعودين يحبون التحبيط ومكانك سر .. اذا هذي القيمة الاجمالية مع الارض فهي ممتازة ... فرق يا اختي بينها وبين فله بـمليون وزيادة فكري عدل 600 الف بالارض نص قيمة شراء البيوت الحين تقريبا .. فكري كم 100 الف طرحتي ؟..... كثيييير اقل شيء 300 الف عن لو شريتي فله جاهزة .. هل هو مبلغ متقارب بنظرك ؟!!!!!!!!! لا توقفين وتحركي وحققي حلمك وخلي عنك التحبيط والمحبطين الفرق واضح ... ذكرتيني بزوجي اول ما طلعت شفق التمليك اطلق شقة 120 الف ومستغليها ... واستمر يكون شخص محبط ويعشق الاحباط ويستغلي الشيء الين وصلت الشقق الى 400 الف ... كم ارض راحت عليه .. اقولك من معاناة مع شخص مثل هالتفكير تحركي ولا بتندمين ... لاننا في بلد ما فيها سقف محدد لارتفاع الاسعار اكيد بيغلى البناء الجاهز بعد ما يثقون فيه الناس ..
مع احترامي لك عزيزتي .. بس رايك هذا يذكرني بكثيييير سعودين يحبون التحبيط ومكانك سر .. اذا هذي...
هلا فيك اختي انا ما ادعو لتحبيط ولا اقول ان 600 الف مش سعر حلو بلعكس
لكن انا هنا ابي اقولها ان 200 الف مو هو المبلغ المطلوب فقط
وبعدين حبيبتي انا سنه كامله ما خليت حي ماحفظة شبر شبر انا اتكلم من معاناة سنه هي الي خلت عندي قناعه بان مو اي شي يقال في النت والجريده حقيقي 100%
صدقيني كنت اقرى الاعلان من هنا وطير فرح ولما اروح للموقع الاقي كلام مغاير جدا او الاقي شي غير الا موصوف في الاعلان
حبيبتي ماودي اذكر شركات لكن بقولك عن اعلان الي الفله في حي الملك عبدالله ب 650 اعجبني الاعلان وقلت ياسلام هذا الحي مرره حلو ورحت لشركه ودلوني ع الفله
اول صدمه ان الفلل لسه حاطين الاساسات يعني ما لقيت فلل لقيت اساسات بس
ثاني صدمه ان الفله صارت دبلكس 200 متر
ثالث صدمه ان الدور الاول صاله 4 ف 4 وبوفيه 2 في 2 بس هذا الدور الاول والدور الثاني ثلاث غرف نوم وصاله 2 في 2
يعني شقتي اكبر منها
وكثير تجارب من ها النوع مرت على
انا بطلب منك طلب ياليت تاخذين لك شهرين ماراح اقولك سنه شهرين خذيلك لفه ع الاعلانات الي موجوده وشوفيها بارض الواقع وبعدين تعالي اكتبيلي تجربتك
عزتي بأبجديتي
ممكن الرقم الله يعافيك ع الخاص
جوجو13
جوجو13
الرقم لو سمحتوا
*NANY*
*NANY*
جزاك الله خير
وان شاء الله يكون لنا نصيب ياااارب